شريط الأخبار

منتدى "الأخصائي الاجتماعي "برفح يحتفل بمولد الحبيب المصطفى

05:07 - 19 أيلول / فبراير 2011

منتدى "الأخصائي الاجتماعي "برفح  يحتفل بمولد الحبيب المصطفى

فلسطين اليوم: رفح

نظم منتدى الأخصائي النفسي والاجتماعي الإطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي بمدينة رفح, حفلاُ بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف, وحضر الحفل الذي أقيم بقاعة مكتبة البلدية عدد من قادة العمل التنظيمي ولفيف من العاملين بالمنتدى.

وقال الأستاذ احمد المدلل "أبو طارق" القيادي بحركة الجهاد "أن المولد النبوي يطل علينا هذا العام في ظل الثورات والمظاهرات ضد الأنظمة العربية الفاسدة المستعبدة التي يستغلها الطغاة.

وأشار إلى أن الحكام العرب الطغاة لا بد أن يواجهوا مصير "مبارك" و"بن علي" بمصر وتونس بفعل ظلمهم واستبدادهم بالشعوب العربية, مؤكداً في الوقت ذاته أن الشعوب العربية هي شعوب قوية يجب عدم الاستهانة بها.

ومضى قائلاً " التاريخ يعيد نفسه الآن حيث جاء النبي صلى الله عليه وسلم في وقت ساد فيه الظلم والفساد والاضطهاد فأزال النبي هذا العصر وأنار دروب العزة وأعلى من مكانة الإنسان واخرج الناس من عبادة الناس إلى عبادة رب العباد.   

من جهته, أكد الشيخ أيمن حماد مسؤول اللجنة الدعوية للجهاد بالمدينة " أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يستدعي الالتزام بالقرآن الكريم والاقتداء بسنة النبي صلى الله عليه وسلم وهديه ,مشدداً على "أن الاحتفال بمولد الحبيب المصطفى يتطلب من المسلمين جميعاً بتجديد العهد والبيعة للسير على نهجه والاقتداء بأثره.

من ناحية أخرى, شكر الأستاذ محمد الحواجري مسؤول المنتدى بقطاع غزة كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل المتواضع لنبي صلى الله عليه وسلم, ووصل شكره للحضور جميعاً

وأوضح الحواجري "أن منتداه يسعى دوماً للرقى بالعمل الاجتماعي, مبيناً أن المنتدى قدم العديد من الخدمات والإسهامات في مجال التواصل الاجتماعي ورسم البسمة على شفاه ذوى الاحتياجات الخاصة واليتامى.

وتضمن الاحتفال أناشيد دينية قدمتها فرقة "الغرباء" للنشيد الإسلامي تغنت بالنبي صلى الله عليه وسلم وبالمولد النبوي الشريف إضافة إلى قصيدة شعرية ألقتها إحدى الأخوات بالمناسبة العطرة.

انشر عبر