شريط الأخبار

اعتقال تسعة مواطنين من الضفة المحتلة

07:36 - 18 تموز / فبراير 2011

اعتقال تسعة مواطنين من الضفة المحتلة

فلسطين اليوم- رام الله

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني اليوم الجمعة، ثمانية مواطنين من مدن وقرى الضفة الغربية المحتلة، كان من بينهم أربعة أطفال تم نقلهم إلى المعتقلات ومراكز التحقيق الصهيونية.

وأوضحت مصادر فلسطينية، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيت عوا جنوب غرب مدينة الخليل، واعتقلت المواطن المسن محمود عيسى القاحوش (75 عاماً) ونجله محمد (33 عاماً)، ونقلتهم إلى جهة مجهولة.

وأضافت المصادر بأن الاعتقالات شملت أيضاً الطفلين محمود فخري جرادات ومأمون فهمي جرادات من بلدة سعير شمال الخليل.

كما اعتقلت قوات الاحتلال مواطناً فلسطينياً خلال عملية عسكرية نفذتها في مدينة رام الله، تخللها اقتحام لأحد المنازل ضمن عمليات الاعتقال الليلية المتواصلة.

واعتقلت قوات الاحتلال طفلاً من بلدة بيت أمر شمال مدينة الخليل، فيما قامت باقتحام منزل المواطن أحمد العلامي، وقامت بتفتيشه، ومن ثم أقدمت على اعتقال شاب وفتى من مدينة بيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة .

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى محمد جبرا عودة (14 عاماً) على ما يعرف بـ"حاجز الإرتباط العسكري" في بلدة بيت جالا شمال المدينة، ونقلته إلى جهة مجهولة.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال أقامت حاجزاً عسكرياً على مدخل بلدة بيت تعمر شرق المدينة، واحتجزت مركبتين لعدة ساعات، واعتقلت المواطن محمد خليل حميدة (36 عاماً).

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال أقامت حاجزا عسكريا مفاجئا قرب مدخل قرية زبوبة قضاء مدينة جنين، واعتقلت الشاب ضياء عيسى عبيدي (22 عاما) من قرية زبوبا غرب جنين أثناء عودته إلى منزله في الرابعة من فجر اليوم.

وأشارت المصادر إلى أن جنود الاحتلال أزالوا الحاجز المفاجئ عقب اعتقال الشاب المذكور في ظل تصاعد عمليات الاعتقال في الضفة الغربية.  

 

 

انشر عبر