شريط الأخبار

شباب رفح ينتزع صدارة الدوري وشباب خانيوسن يصبح ثالثاً

06:51 - 16 تشرين أول / فبراير 2011

 

 

رفح/ انتزع شباب رفح صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم في محافظات غزة لأول مرة اثر فوزه المهم على جاره جماعي رفح بهدف وحيد سجله لاعبه محمد أبو دان في الدقيقة 24 من زمن المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس والتي أقيمت على ملعب رفح عصر اليوم الأربعاء.

 

ولعب جماعي رفح منذ الدقيقة 34 بعشرة لاعبين بعدما طرد حكم اللقاء مدافعه حمادة العايدي، وسط اعتراضات واحتجاجات من الجماهير.

 

وبفوزه يصعد شباب رفح إلى المركز الأول في جدول الدوري برصيد 32 نقطة ، متقدما بفارق نقطتين عن جاره خدمات رفح ، الذي تراجع للمركز الثاني، في حين تجمد رصيد الجماعي عند 16 نقطة أبقته في المركز الثامن.

 

أدار المباراة طاقم حكام مكون من أمين عويص للساحة وساعده على الخطوط محمد الشيخ خليل وأمجد لقان محمود ابو مصطفى رابعا.

  

من جانبه انتزع شباب خان يونس المركز الثالث في الدوري الممتاز لكرة القدم ، إثر فوزه المهم على ضيفه إتحاد الشجاعية في مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس أيضاً جمعتهما على ملعب المدينة الرياضية بخانيونس.

 

وسجل المهاجم محمد القاعود الهدف الوحيد في الشوط الأول، أمام حضور جماهيري كبير ووسط احتفالات بالفوز عقب اللقاء من أنصار شباب خان يونس الذي دخل بشكل جاد صراع المنافسة على اللقب.

 

وبهذا الفوز رفع شباب خان يونس رصيده الى 29 نقطة محتلا المركز الثالث، خلف خدمات رفح الثاني برصيد 30 نقطة، وشباب رفح المتصدر برصيد 32 نقطة، بينما تجمد رصيد الشجاعية عند 17 نقطة محتلا المركز السابع، أما غزة الرياضي الذي خسر المركز الثالث فتراجع إلى المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

 

انشر عبر