شريط الأخبار

السيد نصر الله يهدد العدو بتحرير الجليل في أي حرب قادمة

05:45 - 16 تشرين أول / فبراير 2011

السيد نصر الله يهدد العدو باحتلال الجليل في أي حرب قادمة

فلسطين اليوم – بيروت

هدد الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله, اليوم الأربعاء, بالسيطرة على منطقة الجليل شمال الأراضي المحتلة عام 1948, إذا فرضت إسرائيل حرب جديدة على لبنان, قائلاً :" إن على المقاومة أن تكون في جاهزية تامة لأي حرب قادمة قد تفرض عليها ".

 

وقال السيد نصر الله في خطاب ألقاه بذكرى "القادة الشهداء لحزب الله", :" منذ العام 2000 والجيش والشعب والمقاومة يصنعون استقرارا في الجنوب لبنان, موجهاً رسالة إلى أيهود باراك رئيس الجيش الإسرائيلي ورئيس هيئة أركانه غانتز مفادها :" أن المقاومة قد تطلب من مجاهديها في يوم من الأيام السيطرة على الجليل المحتل وتحريره ".

 

وأضاف :" أن دم الشهيد عماد مغنية لن تذهب هدرا, وأن على قادة الاحتلال أن يتحسسوا رؤوسهم أينما ذهبوا, مضيفا " أيها الصهاينة ستكتشفون أنكم أخطأتم لقتلكم الحاج عماد مغنية ", ويعد هذا التهديد الواضح لحزب الله اللبناني في الذكرى الثالثة لاغتيال مغنية والذي على إثره أغلقت تل أبيب أربعة سفارات تتبع لها في مناطق مختلفة من العالم تحسباً لوقوع عمليات فدائية ضدها ".

 

بين السيد نصر الله أن الخاسر الأكبر من التحولات في المنطقة هو أمريكا وإسرائيل والأنظمة التابعة لها وأن كثير من الوجوه اسودت في العالم العربي بعد انتصار المقاومة في تموز 2006 وكان منها الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك.

 

 

انشر عبر