شريط الأخبار

جمهور الشجاعية يقدم اعتذاره للسويركي ويؤكد أنه الأجدر لقيادة الفريق في المرحلة القادمة

12:05 - 16 تموز / فبراير 2011

جمهور الشجاعية يقدم اعتذاره للسويركي ويؤكد أنه الأجدر لقيادة الفريق في المرحلة القادمة

فلسطين اليوم-غزة

قدم جمهور نادي إتحاد الشجاعية إعتذاره للمدير الفني للنادي نعيم السويركي ، مساء أمس الثلاثاء ، خلال زيارة قام بها وفد من النادي في منزل السويركي ،عقب الهزيمة التي مُنيَ بها الفريق في مباراته الأخيرة أمام هلال غزة ،وحالة الاضطراب التي عاشها النادي في الفترة الماضية.

 

وضم الوفد الزائر عضو مجلس إدارة النادي الأستاذ محمد جعرور ، ووائل الحطاب بصفته رئيساً للرابطة، ومحمود الحرازين نائب رئيس الرابطة ، ولفيف من عشاق القلعة الخضراء(نادي الشجاعية) في ظل أجواء يسودها الحوار البنَّاء ويجمع بينهم حب النادي ، وهدفهم الأوحد تحقيق أفضل النتائج في قادم الأيام.

جاءت هذه الزيارة ، في مبادرة من أعضاء الوفد لتصحيح المسار وإعادة المياه إلى مجاريها بعد حالةٍ من عدم الرضا عن السويركي ،في ظل سوء النتائج التي حققها الفريق في الآونة الأخيرة.

وفسر الحطاب رئيس رابطة المشجعين،الأحداث التي أعقبت هزيمة الفريق أمام الهلال بالمؤسفة ، وأنها ما كانت لتكون لولا حب الجماهير لناديهم ،  وصدق انتمائهم وتمنيهم الأفضل للفريق.

إلى هذا رحب الكابتن بالوفد الزائر بحفاوة كبيرة مثمناً زيارتهم ، ووضح للحضور أسباب سوء النتائج الأخيرة ومنها: سوء التوفيق وعدم الانسجام بين اللاعبين لا سيما الجدد منهم ، بالإضافة إلى لعنة الإصابات التي لاحقت الفريق خلال الأيام الأخيرة ، وأسباب أخرى خارجة عن إرادته شخصياً.

وفي الختام أجمع الحضور وفي مقدمتهم الكابتن نعيم أن مصلحة النادي فوق أي اعتبار ، وسيعمل الجميع كل حسب دوره على قدم و ساق لإعادة النادي إلى مكانه الطبيعي في مصاف الفرق على مستوى قطاع غزة.

يذكر أن الفريق يستعد للقاء نادي شباب خان يونس غدا على الملعب البلدي على أرض الأخير.

انشر عبر