شريط الأخبار

الوحيدي يطالب وزارة البريد والإتصالات إصدار طابع بريد يحمل صور قدامى الأسرى

09:57 - 16 حزيران / فبراير 2011

الوحيدي يطالب وزارة البريد والإتصالات إصدار طابع بريد يحمل صور قدامى الأسرى

فلسطين اليوم-غزة

طالب نشأت الوحيدي منسق عام الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية السلطة الوطنية الفلسطينية ووزارة البريد والإتصالات بالعمل لاصدار طابع بريد فلسطيني يحمل صورا لقدامى الأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال الإسرائيلي .

 

وقال الوحيدي:" بأن اليوم الوطني للأسير الفلسطيني يدق الأبواب ما يستوجب القيام بالتحضيرات اللازمة من قبل الكل الفلسطيني لإحياء يوم الأسير في السابع عشر من (نيسان) القادم بما يتناسب وحجم الصمود والتضحيات التي يقدمها الأسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي وبما يضمن الخروج بيوم وطني وحدوي ومتميز على طريق تفعيل وتدويل ملف الأسرى ".

 

ودعا لاستثمار المؤتمرات واللقاءات العربية والدولية والتواصل مع نتائجها وتوصياتها بالعمل على الخروج بأفكار جديدة ومتميزة لتدويل قضية الأسرى وتعريف العالم بملامح الحركة الوطنية الأسيرة وتضحياتها الجسام والتي قدمت فيها 202 أسير شهيد إلى جانب سني الحياة التي تفنى في سجون الإحتلال .

 

وطالب الوحيدي وزارة التربية والتعليم بتخصيص حصة مدرسية للحديث عن الحركة الوطنية الأسيرة وتاريخها النضالي وصمودها وتضحياتها وشهداءها في إطار الإستعدادات لإحياء يوم الأسير الفلسطيني .

انشر عبر