شريط الأخبار

الأطر الصحفية والمؤسسات الإعلامية تحيي الثورة المصرية وتشيد بدور الإعلام العربي

03:43 - 14 تموز / فبراير 2011

الأطر الصحفية والمؤسسات الإعلامية تحيي الثورة المصرية وتشيد بدور الإعلام العربي

فلسطين اليوم: غزة

أشادت الأطر الصحفية والمؤسسات الإعلامية الفلسطينية بالدور المميز للكثير من وسائل الإعلام العربية والدولية التي لعبت دوراً حيوياً ومهماً في نقل صوت الثوار والثورة المصرية. مؤكدة أن وسائل الإعلام لعبت دوراً بطولياً وشكل جبهة لا تقل أهميته عن جبهة ميدان التحرير وشبابه الثوار.

وقالت الكتل في بيان لها وصل فلسطين اليوم نسخة عنه، إن وسائل الإعلام حالت من خلال تغطيتها دون وقوع الكثير من الجرائم التي حاول النظام المصري تدبيرها بحق الثوار في ميدان التحرير والمدن المصرية الأخرى نتيجة الرقابة والتغطية الشاملة لهذه القنوات لمجريات الأمور في مصر.

وأضافت أن المنع الذي حاول النظام المصري فرضه على وسائل الإعلام العربية المنحازة للثورة، لم يثمر سوى مزيد من التصميم على نصر الثوار بكل ثمن، إذ تحول الشعب المصري كله إلى ناقل للحدث ومذيعاً له، وباءت رواية النظام من خلال وسائل الإعلام الرسمية بفشل ذريع ستدفع هذه المؤسسات ثمنه من صدقيتها لسنوات طويلة أمام الرأي العام العربي.

وحيت الأطر الإعلامية ثورة الشعب المصري الباسل منحنية إجلالا وإكبارا أمام هامات مئات شهداء الثورة المصرية الذين بذلوا دمائهم لتحيا أوطانهم حرة وكريمة، وعلى رأسهم شهيد الصحافة المصرية الزميل أحمد محمد محمود وكذلك الزملاء الصحفيين الذين أصيبوا وتعرضوا للاعتقال والقمع خلال الثورة.

انشر عبر