خبر تايمز: مبارك « سجين » بشرم الشيخ

الساعة 10:57 ص|14 فبراير 2011

تايمز: مبارك "سجين" بشرم الشيخ

فلسطين اليوم-وكالات

"لسنا متأكدين إن كان مبارك سجينا هنا أم يمضي عطلة"... تلك هي الكلمات التي بدأت صحيفة "التايمز" البريطانية تقريرها عن حياة مبارك في منتجع شرم الشيخ الذي ذهب إليه بعد خلعه من السلطة. ونقلت الصحيفة أمس الاحد عن إحدى العاملات في مطبخ "الفيلا" التي يقيم فيها مبارك بشرم الشيخ،:" لسنا متأكدين إن كان مبارك سجينا هنا أم يمضي عطلة.. لقد وصل إلينا طعامه المفضَّل، والذي يأتينا التموين منه فقط عندما يتواجد هنا في شرم الشيخ، ويشمل ذلك أشهى الأغذية الأوروبية والكافيار، وأجود أنواع اللحوم وعلب الشيكولاته السويسرية".

 

وتنقل الصحيفة أيضا عن عمال الفيلا تأكيدهم أنهم شاهدوا مبارك في المبنى، لكن جرى تحذيرهم بشدة من مغبة مناقشة أي أمر يتعلق بوجوده هناك.

 

وبعد الحديث عن حياة البذخ، التي تقول الصحيفة إن مبارك لا يزال يواظب عليها في شرم الشيخ، رغم أنها كانت أحد الأسباب التي حدت بشباب الثورة للإطاحة بحكمه بعد ثلاثين عاما من وجوده في السلطة، تنقلنا إلى عالم التكهنات بشأن الوجهة المقبلة للرئيس المصري السابق.

 

وتقول الصحيفة إنها علمت أن من بين تلك الخيارات المطروحة أمامه إمارة دبي، أو مدينة العين، في الإمارات العربية المتحدة أو مدينة بادن بادن بألمانيا حيث قد يضطر للذهاب إلى هناك لمتابعة علاجه الطبي الذي كان قد بدأه في أعقاب إجرائه عملية جراحية فيها العام الماضي.