شريط الأخبار

"اللجنة الرياضية" للجهاد برفح تختم بطولة الأسير "خالد الجعيدي" الكروية

11:40 - 14 تموز / فبراير 2011

"اللجنة الرياضية" للجهاد برفح تختم بطولة الأسير "خالد الجعيدي" الكروية

فلسطين اليوم- رفح

اختتمت "اللجنة الرياضية" لحركة الجهاد الإسلامي، بطولة الأسير "خالد الجعيدي" الكروية بمدينة رفح, وحضر حفل الختام عدد من قادة العمل التنظيمي للحركة وعدد من الوجهاء والأعيان بالمدينة.

وشارك في البطولة التي استمرت على مدار الثلاثة أسابيع 16 فريق حملت أسماء قادة من الشهداء أمثال " محمد الجمل – محمد الشيخ خليل – عوض القيق – محمد عبد العال – محمود الزطمة".

بدوره أشار الأستاذ وليد الجزار مسؤول اللجنة إلى " أن البطولة حملت اسم الأسير "خالد الجعيدي" والذي يقبع في سجون الاحتلال الصهيوني منذ 25 عاماً تكريماً له وتخليداً لبطولاته حيث كان احد مفجري "ثورة السكاكين" ضد العدو الصهيوني, وتمنى الجزار الإفراج عن كافة الأسرى والمعتقلين في سجون الظلم الصهيونية.

وتوج فريق الشهيد "محمد عبد العال " كأس البطولة بإحرازه 4 أهداف مقابل هدفين للفريق سليمان زعرب في المباراة النهائية .

وفي ختام الحفل الكروي قدمت "اللجنة المنظمة" كأس البطولة للفريق الفائز بالمركز الاول, كما كرمت أفضل لاعب والذي كان من نصيب اللاعب محمد عبد اللطيف موسى, وأفضل حارس محمود الجزار, كما استحق اللاعب محمد السطري لقب "الهاتريك" باحرازه 9 اهداف خلال البطولة, كما كرمت اللجنة عائلة الأسير خالد الجعيدي الذين بدورهم شكروا حركة الجهاد على عنايتهم ورعايتهم لتلك البطولة التي حملت اسم ابنهم .

 

انشر عبر