شريط الأخبار

الأسرى يباركون خطوة صوت الأسرى في تغطية المستجدات

09:46 - 14 تموز / فبراير 2011

الأسرى يباركون خطوة صوت الأسرى في تغطية المستجدات

فلسطين اليوم- غزة

شكر الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني، وعلى رأسهم سجن ايشل " السبع " عبر مركز الأسرى للدراسات إدارة صوت الأسرى من غزة 107.9 FM والذي كسر محاولات إدارة مصلحة السجون بعزل الأسرى إعلامياً عما يجرى في العالم العربي من مستجدات وخاصة في تونس ومصر وذلك بسبب منعهم من المحطات التلفزيونية الإخبارية.

 

وقال أسرى حركة حماس من سجن ايشل للمركز في رسالتهم: "في الوقت الذي أغلق فيه أفق التواصل مع العالم الخارجي وصكت أبواب الانفتاح على مشاهدة العالم المتجدد ، وفى مكان منقطع على مساحة ضيقة يفصل بينها وبين الناس هاوية وسافية مد صوت الأسرى جسر التواصل وفتح كوة في الجدار بصرنا من خلالها آفاق التغيير".

 

وأضافوا:"فى هذا المقام نحن حركة حماس في سجن ايشل السبع نبارك عطاءكم ونحيى روح الحرية في أثير محطتكم ونطالبكم بالاستمرار في خطوتكم بالمتابعات الإخبارية... ولكم منا خالص التحية" .

 

هذا وأكد الأسرى رضاهم على أداء صوت الأسرى واستجابته لرغباتهم، موضحين أنهم واكبوا الحدث من خلال نقل نشرات الأخبار المستمرة من الفضائيات المختلفة وخاصة الأخبار العاجلة والتغطية الميدانية من قناة الجزيرة عبر صوت الأسرى الذي اخترق جدران السجون وكسر سياسات عزلنا من إدارة مصلحة السجون .

انشر عبر