شريط الأخبار

لأول مرة بعد منعه من السفر.. أحمد عز يتحدث غداً لقناة العربية

09:43 - 13 كانون أول / فبراير 2011


لأول مرة بعد منعه من السفر.. أحمد عز يتحدث غداً لقناة العربية

فلسطين اليوم- وكالات

تنفرد قناة العربية بعرض حوار مع أحمد عز أمين التنظيم السابق في الحزب الوطني، تم إجراء الحوار معه يوم الخميس 10 فبراير قبل ساعات من خطاب الرئيس مبارك الأخير.

 

ويظهر أحمد عز في الحوار متماسكا وهو يحاول أن يجيب على أسئلة رندا أبو العزم مديرة مكتب العربية في القاهرة متنصلا من علاقته بإدارة الانتخابات البرلمانية الأخيرة ومدافعا عن كثير من الاتهامات التي يوجهها الرأي العام إليه كما يتحدث عن طبيعة علاقته بجمال مبارك والحجم الحقيقي لثروته وأعماله ورأيه في التغييرات الدستورية التي جرت عام 2007 .

 

وقال أحمد عز في الحوار إنه لا يريد أن يكون كبش فداء وإنه يحيى الشباب في ميدان التحرير ويتمنى أن يقابلهم مؤكدا أن الشباب خرجوا بهذه الطريقة مطالبين بإسقاط النظام لأن الحزب الوطني كان مقصرا في استيعاب هؤلاء الشباب فشعروا أن وتيرة التغيير التي تحدث أقل من أحلامهم.

 

كما يدافع عن نفسه فيما يخص قضايا الفساد واستغلال النفوذ والاحتكار مؤكدا أنه يثق في القضاء المصري وفى سلامة موقفه.

 

كما ينفى الشائعات التي ترددت عن محاولته الهرب من مصر مؤكدا أنه لن يترك مصر أبدا ولا يخاف المحاكمة لأنه متأكد من سلامة موقفه.

 

وتقوم قناة العربية بعرض الحوار الساعة الرابعة مساء غد بتوقيت القاهرة كما تستضيف مجموعة من السياسيين والاقتصاديين للتعليق على ما جاء فيه.

انشر عبر