شريط الأخبار

الأهلي يعاود التدريب ويقف دقيقة حداد

06:40 - 13 حزيران / فبراير 2011

 

 

القاهرة/  بدأ فريق النادي الأهلي المصري تدريبه الأول تحت قيادة المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه، بعد عودته للقاهرة، وانتهاء أجازته التي حصل عليها إبان فترة المظاهرات.

 

وقد أستهل جوزية التدريب بالطلب من لاعبيه الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مظاهرات الغضب بميدان التحرير بمصر.

 

من جانبه، قال مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ لـCNN بالعربية، إن الفريق سيواصل تدريباته لحين اتضاح الرؤية بالنسبة لعودة بطولة الدوري العام، وسيلعب الفريق عددا من المباريات الودية خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف عبد الحفيظ ، أن المدير الفني لفريق الأهلي جوزيه ، تحفظ على عودة مباريات بطولة الدوري الممتاز بدون جمهور، كما تردد في الآونة الأخيرة.

 

وفسر عبدالحفيظ وجهة نظر جوزيه ، بأنه يرى أن مباريات كرة القدم بدون جمهور تفقد اللعبة إثارتها ، خاصة وأنه - أي جوزيه - يلعب من أجل الجماهير، وليس من أجل مدرجات الملاعب، على حد قوله.

 

وأشار مدير الكرة بالنادي الأهلي، إلى أن الجهاز الفني مازال يبحث عن مهاجم أجنبي جديد، مستفيدا بفتح باب الانتقالات في الدوري المصري لمدة ستة أيام، بحسب قرار إتحاد الكرة عقب عودة النشاط الكروي.

 

ليبيا توافق على استضافة مباراة الزمالك وستارز

 

وافقت اللجنة الاولمبية الليبية على استضافة مباراة الزمالك أمام ستارز الكيني في ليبيا والمقرر موعدها يوم 25 فبراير الجاري ضمن منافسات إياب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك قد فاز على ستارز الكيني في مباراة الذهاب التي أقيمت في كينيا بأربعة أهداف نظيفة.

 

وأكد المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك المسئولين في ليبيا وافقوا رسميا على استضافة اللقاء.

وتابع: "أرسلنا خطابا آخر للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) طلبنا فيه إقامة اللقاء في ليبيا نظرا للظروف السياسية التى تتعرض لها مصر في الوقت الحالي ونحن في انتظار الرد ونتمنى أن يكون في اقرب وقت".

 

واختتم جلال إبراهيم تصريحاته قائلا في حالة موافقة الكاف على إقامة هذه المباراة في ليبيا فالمهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة وعدنا بان يتكفل المجلس بمصاريف سفر بعثة الفريق إلى ليبيا.

 

انشر عبر