شريط الأخبار

المصري: الحكم على النواب دليل على عنجهية وصلف الاحتلال

02:29 - 13 تشرين أول / فبراير 2011

المصري: الحكم على النواب دليل على عنجهية وصلف الاحتلال

فلسطين اليوم-غزة

قال الناطق باسم كتلة التغيير والإصلاح عن حركة حماس في المجلس التشريعي, مشير المصري, اليوم, "إن حكم الاحتلال الصهيوني على النائب المختطف محمد جمال النتشه ستة شهور إداري هو دليل على عنجهية وصلف الاحتلال".

وأضاف المصري في بيان وصل "فلسطين اليوم", نسخة عنه, اليوم, "أن العدو الصهيوني يضع النواب في دائرة الاستهداف", مشيرة "إلى أن النائب النتشه قد أفرج عنه قبيل أشهر معدودة بعد أن قضى محكوميته ثمانية سنوات في سجون الاحتلال وفاز في الانتخابات التشريعي هو دخل السجن.

وأكد "أن كل محاولات الاحتلال لكسر إدارة النواب ومحاولة ثنيهم عن مواقفهم والتمسك بالحقوق والثوابت هي محاولات فاشلة ويائسة ولن تفلح سياسة الاستنساخ وتجارب الفشل والعجز من جديد, في محاولة تغيب النواب عن الموقع الوطني لأن الشعب الفلسطيني الذي اختارهم والذين ضحوا لأجله ولأجل تحرير أرضه لن يتخلى عنه وسيبقى ملتفا حولهم وسيضلون يشكلون قامات وطنية عالية وعلامات فلسطينية تشكل عنوان صمود وتحدي لإدارة العدو الصهيوني.

وطالب النائب في التشريعي "تحرك برلماني دولي لمزيد من فخ ممارسات الاحتلال وصولا للإفراج عن جميع النواب المختطفين ووضع حد لهذا الصلف والعنجهية الصهيونية".

انشر عبر