شريط الأخبار

مبارك: سوزان و جمال قضيا على تاريخي بمصر

01:54 - 13 كانون أول / فبراير 2011


مبارك: سوزان و جمال قضيا على تاريخي بمصر

فلسطين اليوم-وكالات

حمل الرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك, التدهور الحاصل في مصر لزوجته سوزان ونجله جمال, إثر خلافاً حاداً نشب صباح الجمعة.

 

وأكدت صحيفة "القبس" الكويتية, "أن سجالا حادا جرى بين مبارك وزوجته ونجله في اليوم الأخير الذي أمضاه مبارك "الجمعة" قبل أن يحسم موقفة ليلا، ويعلن التنحي الكامل عن السلطة.

وأوضحت الصحيفة "أن الأسرة كاملة "بمن فيهم زوجتا ابني الرئيس وأحفاده", "التقوا لتناول طعام الفطور صباح الجمعة، وعلى الفور أشرفت زوجته سوزان على جمع أغراض زوجها الشخصية، وكلفت "خادمتين خاصتين بها، وتنتميان إلى إحدى دول المغرب العربي", بالتعجيل في جمع المقتنيات الشخصية للرئيس والتي تضم هدايا قيمة وثمينة تلقاها الرئيس وزوجته من ملوك ورؤساء دول عربية وأجنبية، وذلك في ثماني حقائب كاملة".

 

وأضافت إن خلافا شديدا وقع بين مبارك ونجله جمال، "إذ قال له الوالد بالحرف الواحد: أنت ورّطتني، أنت وأمك، لقد قضيتما على تاريخي في مصر".

وقالت المصادر إن "مبارك كان في حالة نفسية يرثى لها، وبعدها اجتمعت الأسرة بأكملها وغادروا القصر في ثلاث سيارات، متوجهين إلى مطار الماظة القريب من القصر، حيث استقلوا الطائرة الرئاسية وتوجّهوا إلى شرم الشيخ".

انشر عبر