شريط الأخبار

بلدية جباليا النزلة تنشأ مشتل زراعي

11:50 - 13 تموز / فبراير 2011

بلدية جباليا النزلة تنشأ مشتل زراعي

فلسطين اليوم-غزة

شرعت بلدية جباليا النزلة في انشاء مشتل زراعي يضم 3000 شتلة زراعية على مساحة 300م2 في محيط بئر عامر غرب مدينة جباليا, واشتمل المشتل أيضاً على زراعة أشجار الحرجية والمنتزهات وأشجار النخيل وأنواع أخرى من الأشجار.

 

ويأتي انشاء المشتل في اطار تعزيز البنية الأساسية لمدينة جباليا في مجال التجميل والتشجير وتحسين المنظر الجمالي العام للمدينة , حيث تولى البلدية اهتماماً واسعاً في مجال تجميل وتشجير المدينة, وذلك لتكون مدينة جميلة ونظيفة ولينعم كل مواطن ببيئة صحية ومميزة.

 

وفى سياق أخر شرعت بلدية جباليا النزلة في صيانة عدد من الطرقات الرئيسية داخل مدينة جباليا وذلك ضمن مساعيها المتواصلة لتطوير البنية الأساسية بالمدينة, حيث بدأت البلدية في صيانة شوارع القدس و صالح دردونة واحمد فكرى وصلاح الدين والعودة وذلك على نفقة البلدية الخاصة.

وستشمل الصيانة إصلاح الهبوطات في الإسفلت ومعالجة التشققات والتفاوتات بمستويات الطرق، بالإضافة إلى تصحيح جميع العيوب الظاهرة على الطبقة الإسفلتية، في إطار جهود البلدية المتواصلة للحفاظ على شبكة الطرق في المدينة والمناطق التابعة لها وتحسينها بشكل عام إلى أفضل مستوى , وتكمن أهمية صيانة الشوارع إلى تقليل نسبة الحوادث المرورية وحل لمشكلة تجمع مياه الأمطار.

انشر عبر