شريط الأخبار

نعيم: غزة بصمودها شكلت دافعًا قويًّا لشباب ثورة التحرير

07:53 - 12 حزيران / فبراير 2011

نعيم: غزة بصمودها شكلت دافعًا قويًّا لشباب ثورة التحرير

فلسطين اليوم- غزة

أكد وزير الصحة الفلسطيني الدكتور باسم نعيم، أنّ الشعوب العربية والإسلامية هي شعوب حية وقادرة على صنع التغيير، وأنها تستطيع تدشين حقبة تاريخية محررة من قيود التبعية والظلم، جاء ذلك خلال زيارته للإدارة العامة للصيدلة.

 

وأضاف في تصريحٍ له اليوم السبت (2-12) : "لا يمكن لأحد أن يوقف إرادة الشعوب، وإنّ ما حدث في مصر العروبة يعد دليلاً  حيًّا على بداية رياح التغيير نحو الحرية".

 

وهنأ الوزير نعيم، الشعب المصري صاحب التضحيات الجسام على مدى التاريخ على نجاح ثورته، وتنفسه للحرية التي لطالما حرموا منها لعقود طويلة، متمنيًا أن تنعكس هذه التغيرات بالإيجاب على الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

 

واعتبر الوزير نعيم، أنّ غزة بصمودها أمام ما تعرضت له من حصار وعدوان، شكل دافعًا قويًّا لشباب ثورة التحرير، الذين تمكنوا من دق المسمار في نعش الاحتلال الصهيوني، وإضاءة شمعة أمل بددت ظلمة سنين طويلة من القهر وكسر الحصار.

 

وفي سياق آخر أشاد نعيم بما حققته الإدارة العامة للصيدلة خلال السنوات الأخيرة من إنجازات عديدة في كافة المواقع، والتي كان أبرزها تطبيق نظام الحوسبة وتفعيل العمل الرقابي على الأدوية، داعيًا إلى الحفاظ عليها وتعزيزها خلال المرحلة المقبلة.

 

 

انشر عبر