شريط الأخبار

يونايتد يهزم سيتي وآرسنال يرفع سقف التخلي عن فابريغاس

05:36 - 12 تموز / فبراير 2011

 

 

لندن/ سجل واين روني هدفا رائعا ليقود فريقه مانشستر يونايتد للفوز على ضيفه مانشستر سيتي 2/1 اليوم السبت في ديربي مانشستر ضمن المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وعزز مانشستر يونايتد موقعه في الصدارة برصيد 57 نقطة بفارق سبع نقاط أمام أقرب ملاحقيه ارسنال الذي يلتقي في وقت لاحق اليوم مع ضيفه ولفرهامبتون بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 49 نقطة في المركز الثالث.

 

وأحرز روني هدف من تسديدة خيالية استخدم فيها مهارته المعتادة قبل 12 دقيقة على النهاية.

 

وتقدم المحظوظ ديفيد سيلفا بهدف لمانشستر سيتي في الدقيقة 65 بعد أن اصطدمت الكرة بظهره وسكنت الشباك ليعادل النتيجة لفريقه بعد تقدم البرتغالي لويس ناني بهدف لمانشستر قبل اربع دقائق على نهاية الشوط الأول.

 

ولكن روني كان له رأي مغاير وسجل هدفا أقل ما يوصف به بأنه مذهل ، حيث تلقى تمريرة من الجهة اليمنى عن طريق ناني ليسدد روني كرة خلفية مزدوجة عرفت طريقها للشباك مباشرة.

 

 

آرسنال يرفع سقف التخلي عن فابريغاس

 

وسط شائعات حول رغبة ريال مدريد في الظفر بصفقة صانع الألعاب الإسباني سيسك فابريغاس بالتفوق على غريمه التاريخي برشلونة، ذكرت تقارير صحفية اليوم السبت أن آرسنال الإنكليزي لن يقبل ببيع لاعبه الشاب بأقل من 65 مليون يورو.

 

وأوضحت صحيفة ماركا أن ريال مدريد يستعد للتقدم بعرض بقيمة 60 مليون يورو لضم فابريغاس، في الوقت الذي كانت وسائل الإعلام تتحدث منذ فترة طويلة عن عودة محتملة للاعب إلى فريقه السابق برشلونة.

 

وألمح أرسين فينغر المدير الفني لآرسنال إلى أنه لن يستغنى عن فابريغاس( 23 عاماً) إلا بحصول ناديه على 65 مليون يورو وإنه لن يقبل بأي حديث آخر.

 

وكان برشلونة تقدم بعرض بقيمة 40 مليون يورو لضم فابريغاس الصيف الماضي ولكن العرض قوبل بالرفض.

 

انشر عبر