شريط الأخبار

لجان المقاومة : نبارك للشعب المصري سقوط الطاغية و ندعو أحرار مصر لرفع الحصار

11:18 - 12 تشرين أول / فبراير 2011

لجان المقاومة : نبارك للشعب المصري سقوط الطاغية و ندعو أحرار مصر لرفع الحصار

فلسطين اليوم- غزة

اعتبرت لجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين أن سقوط نظام مبارك الإستبدادي هو إنتصاراً للشعب المصري والأمة الإسلامية بسقوط رمز أخر من رموز الإستبداد والتجبر .

وتقدمت لجان المقاومة في بيان لها تلقت وكالة فلسطين اليوم نسخة عنه بالتهنئة والتبريكات للشعب المصري والأمة بإسقاط نظام مبارك هذا  النصر الذي توج بدماء و عطاء و صمود جدير بشعب يعرف معنى الحرية و الكرامة إرادة الحياة و النزوع إلى الحرية لابد لها أن تنتصر و تبقى طالما أن هناك سواعد تدرك أن الصمت و الخنوع أمام الاستبداد هو الموت و الاندثار .

وطالبت لجان المقاومة جيش مصر العظيم أن يعمل على حماية هذا الإنجاز التاريخي و عدم السماح لأي كان العبث بهذا النصر الكبير والحفاظ على إرادة الشعب الذي أسقط كافة الرهانات وانتفض و أسقط نظاما ظالما مستبدا اعتاد على ممارسة القمع و الاستئثار بخيرات البلاد .

كما دعت لجان المقاومة كافة الأحرار في مصر الحرة الذين أسقطوا نظام مبارك العمل و بشكل فوري على رفع الحصار الظالم والجائر عن قطاع غزة .

وتوجهت لجان المقاومة للشعب الشقيق في مصر بالدعوة لتشكيل حكومة تحكم بشرع الله وتفتح صفحة من التسامح و تطوي صفحة أحقاد الماضي منعا للفتنة ومن اجل أن يستعيد الشعب المصري ذاكرة المجد ليضع قدمه على بداية الدرب للعودة بمصر إلى مكانتها و ريادتها في حمل اللواء و الدفاع عن الأمة .

 

 

 

انشر عبر