شريط الأخبار

بالصور: التجمع الإعلامي بخانيونس يفتتح دورة في برنامج التصميم "الفوتوشوب"

08:59 - 10 حزيران / فبراير 2011

بالصور: التجمع الإعلامي بخانيونس يفتتح دورة في برنامج التصميم "الفوتوشوب"

فلسطين اليوم- خانيونس

افتتح التجمع الإعلامي في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة دورة تدريبية حول برنامج التصميم "الفوتوشوب" وذلك في مقر شركة القدس للتنمية البشرية في المدينة بمشاركة 18 متدرب.

 

وأكد مسئول لجنة التدريب في التجمع أيمن منصور، أن هذه الدورات تهدف إلى تزويد المتدربين بالمهارات الأساسية للبرنامج والتعلم على التطبيق الصحيح لكافة أدواته وكيفية استخدامها في معالجة الصور بشكل أساسي.

 

وبين أن هذه الدورة ستتواصل على مدار ثلاثة أسابيع بمعدل ثلاثة لقاءات أسبوعية يحصل عقب انتهائها المتدرب على شهادة معتمدة من التجمع والشركة بمعدل30 ساعة تدريبية.

 

من جهته، أكد مسئول التجمع بخانيونس الصحفي مثنى النجار لـ"فلسطين اليوم الإخبارية"،  أن هذه الدورات تعد ضمن سلسلة من النشاطات التي يقدمها التجمع بالمدينة في إطار خدمة تعريف وتدريب طلبة وخريجي الإعلام والمهتمين في الجوانب العملية والتعرف على أجوائها المحيطة والانخراط بها.

 

وأوضح النجار أن التجمع بالمدينة يسعى جاهداً إلى تطوير المهارات لدى المتدرب وخصوصاً أعضاء التجمع من طلبة الإعلام في الجامعات المختلفة والعمل عل إكسابهم الخبرات وصقلها والاستفادة منها ,مشيرا إلى أن هذه النوعية من الدورات توسع القاعدة الأساسية لدى الطالب.

 

وكان التجمع الإعلامي قد نفذ في وقت سابق سلسلة من الدورات تنوعت مسمياتها ما بين التحرير الصحفي والتصوير الفوتوغرافي والإسعافات الأولية وغيرها وذلك في إطار التأكيد على أهميتها في دعم قدرات المتدرب والتعرف على إبداعاته والعمل على إفراغها.

 

 

 

 

انشر عبر