شريط الأخبار

حركة فتح تنفي علاقتها بتفجير أنبوب الغاز المصرى

05:13 - 09 آب / فبراير 2011

حركة فتح تنفي علاقتها بتفجير أنبوب الغاز المصرى

فلسطين اليوم- غزة

نفى السفير بركات الفرا سفير فلسطين لدى القاهرة وممثل حركة فتح فى مصر، وجود أى علاقة بين الحركة والتفجيرات التى طالت محطة الغاز المصرى فى مدينة رفح منذ يومين، مؤكدا أن فتح لن تقوم بإخلال الأمن والاستقرار فى مصر.

 

وقال الفرا اليوم، الأربعاء "نحن حريصون كل الحرص على أمن واستقرار مصر، وهذا البلد يعتبر الضمانة الرئيسية والداعم الأكبر لقضيتنا الفلسطينية، وهذا البلد نحبه ونكن له كل الاحترام والتقدير والإجلال، وندعو دائما لمصر بالسلام والازدهار والاستقرار".

 

ولفت إلى أن سفارة فلسطين بالقاهرة على تواصل مع الجهات الأمنية المختصة، مشيرا إلى أن السفارة لم تبلغ رسميا بصحة ما يثار عبر بعض وسائل الإعلام، ولا يمكن لأى عنصر من حركة فتح أن تسول له نفسه بأن يقوم بمثل هذا العمل، مشددا على ضرورة معاقبة أى شخص يخل بأمن واستقرار مصر.

 

وكانت قناة النيل الإخبارية فى نشرتها مساء أمس الثلاثاء، قالت إن اللجان الشعبية رصدت تحركاً لعنصر من حركة "فتح" فى المنطقة التى وقع فيها التفجير فى أنبوب الغاز، إلى جانب نشاط لعناصر أمنية تابعة لحركة "فتح" والمقيمة فى مدينة العريش، وذكرت أن اللجان الشعبية تقوم بملاحقة هذه العناصر للتحقق من تورطها فى عملية التفجير.

 

انشر عبر