شريط الأخبار

ليفني تهاجم نتانياهو مجدداً و تصفه بـ الكاذب

03:18 - 09 تشرين ثاني / فبراير 2011


ليفني تهاجم نتانياهو مجدداً و تصفه بـ الكاذب

فلسطين اليوم – القدس المحتلة

شنت زعيمة حزب كاديما الصهيوني المعارض تسيبي ليفني، اليوم الأربعاء، هجوماً لاذعاً ضد حكومة العدو الحالية برئاسة بنيامين نتنياهو، قائلةً "إن أعضاء الحكومة يريدون أن يجلسوا على الكرسي الهزاز فقط ، ويفكرون في اتخاذ قرارات ".

وقالت ليفني خلال مؤتمر صحفي عقده حزب كاديما بعنوان "عامين لنتنياهو : إسرائيل تخسر"، أن السلاح الوحيد الذي كان مع الفلسطينيين هو الاعتراف الدولي بالدولة الفلسطينية، وهناك أشياء تحتاج إسرائيل إلى القيام بها وسنرى ماذا سيحدث بعد ذلك".

ونوهت إلى أن الدولة الفلسطينية يعترف بها العالم الآن، وإن "إسرائيل" لا تزال خارج الدائرة، وليس هناك زعيم في "إسرائيل" ، وهناك كرسي فارغ"

وأضافت، كل يوم يمر على حكومة "إسرائيل" تكون فيه أضعف حتى فقدان السلطة "، موضحةً "أن المواطنين يشعرون أن الكلمة الوحيدة التي تنطبق على الحكومة أنها لا تساوي وزنها، وهي عبء على هؤلاء المواطنين، وتأكل مدخراتهم ".

وشددت على "أن نتانياهو "يكذب" على الرأي العام ، عندما يقول أن ارتفاع الأسعار يرجع إلى ارتفاع أسعار النفط العالمية، متابعاً "الأسعار ترتفع لأن نتنياهو ، أغمض عينيه ، واتخذ قرارا بتحميل الضرائب من مكان واحد ويذهب إلى جيوب المواطنين من أماكن أخرى".

ومن جانبها قالت عضو الكنيست عن حزب كاديما داليا ايتسيك، "إنه لأمر مدهش أن نرى في كل محفل عدم وجود نتنياهو رئيسا للوزراء".

 وأضافت أن نتنياهو تخلى عن وزير المالية يوفال شتاينتز، في المستشفى في حين أن رئيس الوزراء يجري محادثات بشأن التمويل، مشيرةً إلى "أن نتنياهو رئيس وزراء الضرائب.

 

انشر عبر