شريط الأخبار

أصحاب محطات الوقود: اليوم إنفراج جزئي بأزمة البنزين

08:49 - 08 حزيران / فبراير 2011

أصحاب محطات الوقود: اليوم إنفراج جزئي بأزمة البنزين

فلسطين اليوم-غزة(خاص)

أكد عدد من أصحاب محطات الوقود  جنوب قطاع غزة صباح اليوم الثلاثاء, دخول كميات جيدة من الوقود وخاصةً من البنزين الذي شهد أزمة في نفاذها من المحطات لتعذر إدخالها للقطاع بسبب الأحداث الجارية بمصر.

 

وأوضح أبو أنس أبو يونس أحد أصحاب محطات الوقود بخانيونس أنه تم إدخال كميات من البنزين خلال الـ24 ساعةً الماضية وتقدر بنصف مليون لتر, مبيناً أن ذلك يعني بدء انفراج في أزمة نقص البنزين.

 

وأشار أبو أنس خلال حديث لـ"فلسطين اليوم" إلى أن حركة الشاحنات التي تنقل المحروقات تعمل بشكل جيد منذ أمس، والضخ عبر الأنفاق متواصل من قبل الجانب المصري, متوقعاً أن تنتهي الأزمة فعلياً اليوم.

 

ومن جانبه بين أبو اسماعيل وهو عامل في إحدى المحطات، أن محطته اليوم لاتشهد ازدحاماً من قبل المواطنين, مطالباً الجميع بعدم التكدس والتخزين وترك الباب مفتوحاً أمام الجميع.

 

وكان الوكيل المساعد بالوزارة الاقتصاد بحكومة غزة إبراهيم جابر أكد في تصريح صحفي أمس أنه تم إدخال كميات جيدة من السولار ومتوسطة من البنزين، ستساهم في تخفيف حدة الأزمة الحاصلة.

 

وقد أكدت الحكومة قبل أسبوع نفاذ البنزين من كافة محطات القطاع بسبب الاحداث الجارية بمصر, محذرة اصحاب المحطات من الاحتكار .

انشر عبر