شريط الأخبار

د. أبو شعر يزور بلدية رفح ويبحث سبل التعاون

03:07 - 07 حزيران / فبراير 2011

د. أبو شعر يزور بلدية رفح ويبحث سبل التعاون

فلسطين اليوم: غزة

زار وزير الأوقاف والشؤون الدينية في حكومة غزة د.طالب أبو شعر اليوم مقر بلدية رفح, رافقه فيها مدير ديوانه أ.عبد الرؤوف القططي ووفد من الوزارة, وكان في استقبالهم ريس البلدية أ. صبحي رضوان وأعضاء المجلس البلدي, وذلك في إطار بحث سبل التعاون في كافة القضايا المشتركة بين الجانبين.

 

وتناول اللقاء عدد من النقاط الهامة التي تخدم المحافظة أهمها بحث مشكلة مقبرة تل السلطان وما تحتاجه من إنشاء سور وآلية العمل بها إلى جانب الحديث عن إمكانية إنشاء فرع لكلية الدراسات الإسلامية.

 

من جهته، أعرب وزير الأوقاف عن سعادته بزيارة البلدية، مثمنًا جهودها التي تبذلها في تطوير المدينة وخدمة المواطنين, مؤكداً على أن العلاقة بين وزارة الأوقاف وبلدية رفح علاقة مباشرة وقوية تهدف الوزارة من خلالها إلى الاتصال والتواصل مع البلدية والتعاون المستمر.

بدوره رحب رئيس البلدية صبحي رضوان بوزير الأوقاف, وأبدى حرصه على التعاون في كافة الأمور المتعلقة بالوزارة.

 

وفي السياق ذاته تفقد وزير الأوقاف الدكتور طالب أبو شعر مقر مديرية أوقاف رفح, وذلك للاطلاع على سير العمل ومتابعة شئون الموظفين والاطمئنان على أوضاعهم, وكان في استقبال الوفد مدير أوقاف رفح الشيخ عدنان حسان وموظفي الدائرة.

 

وأشار معاليه إلى أن الأوقاف تعمل على وضع رؤية مستقبلية من أجل النهوض بواقع العمل المهني وتطويره وذلك من خلال تقديم الخطط والبرامج التي من شأنها الارتقاء بالعمل منوهاً إلى ضرورة تحسين أداء عمل الموظفين نحو الأفضل بما يضمن الرقى بواقع المهنة في مختلف الأقسام.

انشر عبر