شريط الأخبار

مركز القرآن الكريم بخانيونس ينفذ امتحان دورة الأحكام العليا

12:00 - 07 تموز / فبراير 2011

مركز القرآن الكريم بخانيونس ينفذ امتحان دورة الأحكام العليا

فلسطين اليوم- خانيونس

أنهى مركز القرآن الكريم بهيئة التوجيه السياسي والمعنوي بمحافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، دورة عليا في أحكام التجويد لعدد 15 من ضباط وأفراد الشرطة والهيئة في المحافظة.

وأكد مدير مركز القران الكريم بالهيئة الأستاذ محمد السنوار، أن هذه الدورات المتواصلة التي ينظمها مركز القران الكريم تأتي في خطوة فاعلة لنشر الوعي القرآني وثقافة التدين من أجل حشد أفراد وضباط قرآئين تمشي على الأرض.

وأضاف السنوار، أن المركز يعمل جاهدا لتوثيق الوصال بين كتاب الله  والشرطة لما يحققه من آثار طيبة في تغيير السلوك وتعديل المسار في الوقت الذي هجر فيه الكتاب وبات يركن على الرفوف للزينة .

وقد نظم اللقاء الاختباري كل من الشيخ، أبو حسام الهسي مدرس الأحكام في الدورة و، والأخ محمد السنوار، ممثل المركز في خانيونس والذي تخلل امتحاناً تحريرياً يتلوه آخر شفوي لدورة الأحكام العليا في المركز وقد بلغ عدد المتقدمين للاختبار  15 شخصية من الضباط والأفراد على مستوى محافظة خانيونس.

وعلى صعيد آخر, افتتحت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في محافظة خانيونس دورة بعنوان ( شرح الأربعين النووية) لمدة( 42) لقاء حسب عدد الأحاديث الموجودة في كتاب الأربعين النووية، والذي معظمها يوجه الإنسان المسلم للإيمان والأخلاق والتربية السلوكية والروحانية.

انشر عبر