شريط الأخبار

الشعبية تدعو إلى إسقاط اتفاقية أوسلو

11:38 - 06 حزيران / فبراير 2011

الشعبية تدعو إلى إسقاط اتفاقية  أوسلو

فلسطين اليوم- غزة

دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم الأحد، إلى إسقاط وتمزيق اتفاقات أوسلو التي تم بموجبها الإقدام على جريمة الاعتراف بحق الكيان الصهيوني في الوجود على أرض فلسطين، مؤكدةً أن ذلك مهمة وطنية فلسطينية عاجلة.

وقال عضو المكتب السياسي للجبهة ومسؤول قيادتها في الخارج ماهر الطاهر في تصريح صحفي:"إن شعبنا الفلسطيني المكافح كان قد قال كلمته وأكدها بالأمس في شوارع رام الله وبيت لحم والمدن الفلسطينية عندما رفع شعاره المدوي الشعب يريد إسقاط اتفاق أوسلو، والشعب يريد إنهاء الانقسام".

وأضاف "لقد آن الأوان لإعلان موت وإنهاء هذه الاتفاقات المذلة، التي شكلت أكبر انتصار للحركة الصهيونية ومشاريعها العدوانية في المنطقة، ولبناء وحدتنا الوطنية الفلسطينية الراسخة على أساس برنامج سياسي وكفاحي واضح".

ودعا كافة القوى والفصائل والفعاليات الفلسطينية دون استثناء للقاء وطني شامل لإعلان موت وإلغاء اتفاقات الإذعان وما ترتب عنها من كوارث في الساحة الفلسطينية.

وأوضح أن الجبهة تجدد اعتزازها ودعمها لثورة شعب مصر العظيم، وشعب تونس العظيم والتي أعادت الروح للأمة العربية ومستقبل أجيالها، مضيفًا أن "مصر تستعيد اليوم دورها ومكانتها التاريخية .

انشر عبر