شريط الأخبار

بدء الفصل الدراسي الثاني في جامعة فلسطين

12:46 - 06 حزيران / فبراير 2011

بدء الفصل الدراسي الثاني في جامعة فلسطين

فلسطين اليوم-غزة

بدأ صباح اليوم السبت 05/02/2011 الدوام الأكاديمي والإداري في جامعة فلسطين تحضيراً لبدء الدراسة في الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2010/2011 يوم الاثنين الموافق 07/02/2011، حيث سيتوجه الطلبة إلى مقاعدهم الدراسية بعد انتهاء الإجازة التي أعقبت امتحانات الفصل الدراسي الأول والتي استمرت نحو أسبوعين.

و أوضح الدكتور سالم صبّاح رئيس الجامعة أن إدارة الجامعة قد اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لبدء الفصل الدراسي الثاني سعياً لتوفير الأجواء الدراسية المناسبة للطلبة، مشيراً إلى أن الجامعة استوفت كافة المتطلبات الأكاديمية والإدارية واللوجستية اللازمة لذلك.

ودعا الطلبة إلى الجد والاجتهاد، ومتمنياً لهم فصلاً دراسياً ملؤه النجاح والإبداع.

وقال أن الإلتحاق والتسجيل للفصل الدراسي الثاني سيستمر حتى منتصف الشهر الجاري، معرباً ان الفرصة ستكون أمام خريجي الدبلوم المتوسط الحاصلين على معدل 75% فأكثر للتسجيل ومواصلة دراستهم لدرجة البكالوريوس في جميع كليات الجامعة.

وأكدً أن مجلس إدارة الجامعة قدم منحة دراسية بقيمة 25% لكافة الطلبة الذين سيلتحقوا خلال هذا الفصل وتقدم بشكره وتقديره لمجلس إدارة الجامعة رئيساً وأعضاءاً على حرصهم الكبير لمساعدة الطلبة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المجتمع الفلسطيني في قطاع غزة.

يذكر أن جامعة فلسطين تضم خمسة كليات معتمدة من وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطيني هي الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني، وتكنولوجيا المعلومات، وإدارة المال والأعمال، والقانون والممارسة القضائية، والإعلام والإتصال.

 

 

انشر عبر