شريط الأخبار

احتمال تأجيل مباراة الزمالك بدوري الأبطال وجوزيه يغادر القاهرة

06:13 - 05 تشرين أول / فبراير 2011

 

    

القاهرة/ وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) من الناحية المبدئية على فكرة تأجيل مباراة العودة بين الزمالك المصري وستارز الكيني ضمن منافسات الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا إلى 25 شباط/فبراير الجاري وذلك بسبب الاضطرابات التي تشهدها مصر حالياً.

 

وأكد المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن الكاف سيرسل الموافقة النهائية على طلب تأجيل المباراة، التي كانت مقررة يوم الأحد الموافق 13 شباط /فبراير، غداً الأحد وذلك بعد أن تم الحصول على موافقة الجانب الكيني على طلب الزمالك بالتأجيل.

 

وأضاف إبراهيم أنه في حالة عدم إرسال "الكاف" للرد النهائي غداً فإن المباراة ستقام في موعدها الأصلي ولكن في ليبيا.

 

كان الزمالك فاز 4-صفر في مباراة الذهاب التي جرت في كينيا.

 

جوزيه يغادر القاهرة

 

غادر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي أمس، متوجها إلى بلاده لقضاء إجازة عدة أيام هناك بسبب الاضطرابات التي تشهدها مصر حاليا.

 

 

وسافر جوزيه بصحبة جهازه المعاون المكون من مواطنيه بيدرو المدرب المساعد وفيدالجو مدرب الأحمال البدنية والأرجنتيني أوسكار أخصائي تحليل أداء اللاعبين.

 

من جانبه، قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن إدارة الأهلي هي من طلبت من جوزيه السفر إلى بلاده في هذه الفترة العصيبة التي تسهدها مصر حاليا خاصة وأن المدرب البرتغالي لم يكن يقوم بأي عمل بعد إيقاف تدريبات الفريق لحين إشعار آخر.

 

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن المدرب البرتغالي وجهازه المعاون، سيعودون للقاهرة بعد خمسة أيام تقريبا إذا استقرت الأوضاع في مصر.

 

الأهلي يستأنف تدريباته الاثنين

 

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد غد الاثنين التدريبات بعد توقف دام عدة أيام بسبب الأحداث الراهنة التي تشهدها مصر.

 

من جانبه قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق الكرة بالنادي الأهلي إن الأمور بدأت تستقر إلى حد ما في مصر حاليًا، مشيرا إلى أن هذا الهدوء دفع الجهاز الفني للتفكير لعودة التدريبات يوم الاثنين المقبل.

 

انشر عبر