شريط الأخبار

جوزيه يرفض الرحيل عن مصر بعد اندلاع المظاهرات

04:58 - 03 تشرين أول / فبراير 2011

 

 

القاهرة / رفض المدير الفني لفريق النادي الأهلي، البرتغالي مانويل جوزيه، الرحيل من مصر، بعد الأحداث التي تشهدها البلاد منذ 10 أيام، واندلاع المظاهرات في عدة مدن مصرية، وأبلغ مسئولي النادي بقراره بالبقاء.

 

وكان فريق الأهلي ، قد غاب عن التدريبات اليومية ، بسبب المظاهرات التي تشهدها مصر حاليا، وبعد قرار إتحاد كرة القدم تجميد جميع أنشطته لأجل غير مسمى.

 

وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ لـCNN بالعربية، إن الإدارة عرضت على مانويل جوزيه إمكانية عودته لبلاده لحين استقرار الأوضاع السياسية في الشارع المصري، إلا أنه رفض الرحيل، وتمسك بوجوده مع زوجته في مصر.

 

وأشار مدير الكرة بالنادي الأهلي، إلى أن المدرب البرتغالي أبدى تعاطفا شديدا وواضحا تجاه مصر، التي يعتبرها بلده الثاني، على حد وصف المدرب خوزيه.

 

وأضاف عبد الحفيظ، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قد جمد التدريبات لحين الإعلان عن موعد عودة النشاط الكروي في مصر، بعد استقرار الأوضاع السياسية.

 

صحيفة سعودية : فيدالجو غادر القاهرة على متن طائرة عسكرية !

 

غادر البرتغالي فيدالجو مدرب الأحمال البدنية بالنادي الأهلي القاهرة عائدا إلى بلاده إثر الاضطرابات السياسية العنيفة والاشتباكات الدامية التي تشهدها مصر حاليا.

 

وحسبما أشارت صحيفة "الاقتصادية" السعودية فقد غادر فيدالجو مصر ضمن 47 مواطنا برتغاليا غادروا بدون جوازات سفر وعلى رأسهم السفير البرتغالي الذي سعى لتسفير مواطنيه بدون إجراءات ، ولكن بعد إبلاغه من قبل سلطات مطار القاهرة بضرورة إنهاء الإجراءات استغرق ذلك 7 ساعات كاملة غادر الجميع بعدها على متن طائرة عسكرية.

 

وكان مانويل جوزيه قد ضرب أروع الأمثلة في الإخلاص والتضحية حين صرح بالأمس برفضه التام لمغادرة مصر في الظروف العصيبة التي تمر بها الآن مؤكدا أنه عاش بين الشعب المصري أسعد لحظات حياته وليس من المنطقي أن يتركه الآن في ظل الظروف الحالية .

 

انشر عبر