شريط الأخبار

النقل والمواصلات بغزة تقوم ببيع وتكهين عدد من المركبات الحكومية

11:27 - 03 حزيران / فبراير 2011

النقل والمواصلات بغزة تقوم ببيع وتكهين عدد من المركبات الحكومية

فلسطين اليوم- غزة

أنهت وزارة النقل والمواصلات بالحكومة الفلسطينية بغزة، بيع وتكهين عدد من المركبات الحكومية في مزاد علني بطريقة الظرف المختوم.

وقامت اللجنة بحضور أعضاء اللجنة المكلفة برئاسة م. محمد الكحلوت مدير عام النقل الحكومي وممثلين عن وزارة المالية وديوان الرقابة المالية والإدارية, بفتح صندوق المظاريف بحضور 39 مزاوداً من أصل 41 مشتري لكراسة المزاد, وقد تم فتح كل مظروف بشكل منفرد والتأكد من استيفاء الشروط وقراءة الأسعار بشكل علني, وقد تم بيع (26) مركبة و(4) قطع غيار موجودة في مبنى مجمع الوزارات ومبنى وزارة النقل والمواصلات.

من جانبه أكد م. محمد الكحلوت مدير عام النقل الحكومي أن إدارته قامت ببيع هذه المركبات جراء تقادمها وعدم صلاحيتها وبالتالي يصبح تكهينها وبيعها ضروري للحد من النفقات الحكومية.

من جهة أخرى قامت الإدارة العامة للنقل الحكومي بعمل فحص فني لجميع المركبات الحكومية ولا زالت مستمرة من أجل التقليل من الحوادث المرورية حيث رفعت الوزارة هذا العام شعار الأمان المروري وتقليل النفقات الحكومية على المركبات وتكهينها إن لزم الأمر حيث تعاني الوزارات الحكومية من نقص حاد في المركبات الحكومية في ظل الحصار المفروض على قطاع غزة. 

انشر عبر