شريط الأخبار

الفنانة ميس شلش في فلسطين

06:58 - 01 تموز / فبراير 2011

الفنانة ميس شلش في فلسطين

فلسطين اليوم-أريحا

وصلت الفنانة الفلسطينية ميس شلش إلى فلسطين، ظهر اليوم، عبر معبر الكرامة، وكان باستقبالها محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني، والأمين العام لاتحاد الفنانين الفلسطينيين ربحي محمود.

ورحب المحافظ بالفنانة شلش والوفد المرافق لها، مشيرا إلى أهمية دور الفن والفنانين في دعم القضية الفلسطينية، وفي إيصال الرسالة الصحيحة التي يجب أن تصل لكل العالم وهي أن شعبنا يحب الحياة ويعمل من أجل تحقيق آماله في الحرية والاستقلال وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأكد أن الفن الوطني والملتزم يخدم القضية الفلسطينية ويعكس الوجه المشرق والحضاري لشعبنا ويساهم في التخفيف من معاناته جراء الظلم الواقع عليه من قبل هذا المحتل.

بدوره، أكد محمود أن الاتحاد العام للفنانين الفلسطينيين يعمل على تشجيع كل أنواع الفن الهادف الذي يخدم القضية الفلسطينية ويعكس الصورة المشرقة لشعبنا.

من جانبها، أعربت الفنانة شلش عن سعادتها بهذه الزيارة وعن أملها في قرب انتهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ورفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني.

يذكر أن الفنانة الفلسطينية ميس شلش تزور فلسطين للمرة الأولى، وفي رصيدها الكثير من الأغنيات الوطنية وستقوم بإحياء عدد من الحفلات في مختلف محافظات الوطن.

 

انشر عبر