شريط الأخبار

اعتقال 15 مواطنا من بيت لحم خلال الشهر الماضي

03:22 - 01 تشرين أول / فبراير 2011

اعتقال 15 مواطنا من بيت لحم خلال الشهر الماضي

فلسطين اليوم: رام الله

أعلن نادي الأسير الفلسطيني في محافظة بيت لحم أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قد اعتقلت وخلال الشهر الماضي 15 مواطنا من المحافظة.

وقال عبد الفتاح خليل مدير النادي أن قوات الجيش الإسرائيلي كانت قد اقتحمت مختلف قرى ومدن ومخيمات المحافظة بيت لحم وقامت بمداهمة منازل المواطنين وتفتيشها والعبث بمحتوياتها وقد صاحب ذلك إطلاق القنابل الصوتية لإرهاب المواطنين ودب الرعب في نفوس النساء والأطفال وقد نتج عن هذه الاقتحامات.

وأوضح النادي أن المعتقلين هم محمد جمال بدوي كوازبة ومحمد علي يوسف كوازبة، محمد رائد محمد فروخ ومحمود خليل يوسف كوازبة وعمران خليل يوسف كوازبة وحمزة جبر ابراهيم كوازبة ومعتز موسى عبد المجيد كوازبة وعدي صايل محمد كوازبة ومحمد جمال بدوي كوازبة وكامل سليم عبد حجاجلة، وراتب سليم عبد حجاجلة وجميعهم من سكان بلدة تقوع الى الشرق من بيت لحم، ومالك هشام حسن شريف من بيت لحم، وبلال خليل علي حمامرة من حوسان، وابراهيم حسني ابراهيم شكارنة، واشرف محمد ابراهيم ابو عامرية من زعترة وفراس عقل مصطفى دار الحج من مخيم عايدة.

هذا وقد قام محامو نادي الأسير بمتابعة الأسرى داخل مراكز التوقيف والتحقيق في معتقلات عتصيون والمسكوبية والجلمة وتم زيارتهم وإبلاغ ذويهم عن ظروف اعتقالهم.

انشر عبر