شريط الأخبار

تجمع الشخصيات المستقلة يكرم قيادة المستشفى الميداني الأردني في غزة

04:14 - 31 تموز / يناير 2011

تجمع الشخصيات المستقلة يكرم قيادة المستشفى الميداني الأردني في غزة

فلسطين اليوم: غزة

كرمت رئاسة وقيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة قيادة واعضاءالمستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة، وكان في استقبالهم قائد ومدير وضباط وطاقم البعثة الطبية الأردنية حيث تم الترحيب بالشخصيات المستقلة.

وعبر الدكتور ياسر الوادية رئيس تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة عن شكر وتقدير رئاسة وأعضاء التجمع في قطاع غزة والضفة الغربية للملكة الأردنية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين والحكومة الأردنية الشقيقة ولرئيس وطاقم البعثة الطبية الأردنية بمناسبة مرور عامين علي قيام المستشفي وايضا بمناسبة عيد ميلاد جلاله الملك الاردني وايضا لانهاء مهمة البعثة الطبية غزة 11.

وأضاف د.الوادية"جهود جلالة الملك يلمسها المواطن الفلسطيني في غزة والضفة وخصوصا المستشفى الميداني الأردني في محافظة جنين وتميز الطواقم الطبية العسكرية والبعثات التي تأتي للمستشفى برعاية ملكية كاملة".

وأشاد المهندس سهيل سكيك مدير عام شركة توزيع الكهرباء في محافظات غزة بدور المملكة الأردنية الهاشمية المساند للشعب الفلسطيني في الضفة الغربية و قطاع غزة والشتات، مشيرا للمساعدات العينية والإغاثية التي يقدمها الأردن لأبناء الشعب الفلسطيني بدون تفرقة والتي تعبر على الأصالة الهاشمية لخدمة الشعب الفلسطيني.

ومن جانبه أكد السيد السيد مراد الريس منسق لجنة العلاقات العامة في تجمع الشخصيات المستقلة أن التجمع يواصل اتصالاته مع القيادة الأردنية الهاشمية بعدة مستويات لتعزيز صمود المواطن الفلسطيني، موضحا دور المملكة في فتح جسر جوي وبري لإرسال المساعدات الإغاثية العاجلة والقوافل المسيرة للشعب الفلسطيني بعد الحرب الإسرائيلية الظالمة على قطاع غزة.

وفي نفس السياق شدد السيد محمد ابوحصيرة عضو سكرتاريا تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة على عمق العلاقة بين الشعبين الأردني والفلسطيني والتي تتجسد يوما بعد يوم، مبينا أن الشكر موصول للمملكة وبعثتها الطبية على كل الخدمات التي تقدم للشعب الفلسطيني.

انشر عبر