شريط الأخبار

ثنائية ميسي تضعه ثالث الهدافين في تاريخ برشلونة

06:37 - 30 حزيران / يناير 2011

 

 

برشلونة/ شهدت الدقائق الخمس الأخيرة لبرشلونة ضد هيركوليس عديد اللحظات التاريخية ، فالفريق حقق الانتصار الخامس عشر على التوالي ليعادل رقم ريال مدريد القياسي، كما واصل البارشا رقمه القياسي خارج ملعبه، إضافة إلى أن ميسي أصبح ثالث أفضل الهدافين لبرشلونة في مسابقة الدوري الإسباني.

 

ميسي أزاح يوم أمس صامويل إيتو الذي لديه 108 أهداف ، حيث أصبح رصيد الفتى الذهبي الأرجنتيني 109 أهداف في بطولة الدوري بفضل هدفين في مرمى هيركوليس سجلهما في الدقائق الأخيرة ليصبح خلف كل من سيزار (195) و المجري كوبالا (131) هدفاً.

 

على صعيد كافة البطولات فقد أصبح ميسي الآن في المركز الرابع وهو بحاجة إلى 14 هدفاً ليحتل المركز الثالث.

 

 

فالديس سعيد جداً بالفوز على إيركوليس

 

تحدث حارس برشلونة فيكتور فالديس عن مباراة إيركوليس في الدوري الإسباني لكرة القدم وأعرب عن سعادته العارمة بالحصول على النقاط الثلاث أمام الفريق الوحيد الذي تمكن من هزم برشلونة هذا الموسم وعلى ملعبه الكامب نو.

 

وصرح فالديس بعد نهاية المباراة بفوز البارسا بثلاثية نظيفة قائلاً: "الجولة الأولى كانت متعادلةً وفي الثانية سيطرنا على المباراة وأتيحت لنا العديد من الفرص. إنها ثلاث نقاط مهمة جداً"

 

وأضاف "نحن سعداء جداً لمعادلة رقم ريال مدريد دي ستيفانو بخمسة انتصار على التوالي. نحن فخورون جداً بأن نعادل ذلك الفريق الخرافي".

 

وعن المباراة المقبلة في كأس ملك إسبانيا أمام ألميريا، اختتم فيكتور فالديس حديثه قائلاً "إنها مباراتنا المقبلة و يجب اللعب من أجل كل شيء. ندرك أننا حصدنا نتيجةً جيدة في الذهاب و نتمنى أن نفوز في العودة أيضاً".

 

 

انشر عبر