شريط الأخبار

الأسير الرازم يدخل عامة الـ 31..وحركة الجهاد ترفض إسثناء أسرى القدس

11:51 - 30 تشرين ثاني / يناير 2011


الأسير الرازم يدخل عامة 31..و"الجهاد" تعتبر قضية الأسرى على رأس الأولويات الوطنية

فلسطين اليوم-غزة

أكدت حركة الجهاد الإسلامي اليوم الأحد , ان قضية الأسرى كانت ولازالت على رأس الأولويات الوطنية لما تمثله من مكانة؛ معتبراً ان هذه الشريحة المجاهدة من أبناء شعبنا هي نبض المقاومة وسراجها الوهاج نحو الحرية المنشودة.

بيان أصدرته حركة الجهاد الإسلامي ووصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه  بعد أن أتم عميد الأسرى المقدسيين القائد فؤاد الرازم اليوم عامه الثلاثين في سجون الاحتلال الصهيوني، مجسداً بصموده الأسطوري ومعنوياته العالية وقبوله الواسع ملاحم عز وفخار عجز الصهاينة عن مواجهتها.

وأكدت الحركة  أن قضية الأسرى كلٌ لا يتجزأ، وهي قضية إجماع وطني، ومحل التفاف شعبي وبالتالي ,رافضةً استثناء أسرى القدس أو أسرى الداخل المحتل وإخضاعهم لمعايير الاحتلال.

وحث الحركة على بذل مزيداً نبذل من الجهد لتأمين حرية الأسرى، والإبقاء على قضيتهم حية ومتفاعلة وحاضرة في مختلف التحركات والنشاطات الشعبية والوطنية، مطالبةً كافة المؤسسات القانونية والإعلامية والحقوقية بتصعيد جهودها لفضح ما يُمارس بحق أسرانا من جرائم حرب على يد السجانين الصهاينة.

ُودعت الحركة إلى تصعيد الحملات التضامنية وإثارة قضية الأسرى لاسيما من قضوا أكثر من ربع قرن في سجون العدو في مختلف المحافل الدولية لخلق رأي عام واصطفاف واسع ينحاز لمعاناتهم وآهاتهم وما يلاقونه من مآسٍ وقمع على يد محققي الاحتلال ووحداته الإجرامية.  

 

 


الرازم


الرازم


الرازم


الرازم

 

انشر عبر