شريط الأخبار

دوري غزة الممتاز: انتصاران مهمان لشباب رفح والزيتون

09:59 - 29 تشرين أول / يناير 2011


دوري غزة الممتاز: انتصاران مهمان لشباب رفح والزيتون

فلسطين اليوم-غزة

واصل شباب رفح مطاردته لخدمات رفح في الدوري الغزي الممتاز، بفوزه المهم، اليوم السبت، على اتحاد الشجاعية في ختام مباريات الأسبوع الحادي عشر للدوري.

وفي لقاء ثاني ضمن نفس المرحلة، حقق نادي الزيتون فوزا دراماتيكيا على أهلي غرة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي احتضنه ملعب فلسطين.

وفي اللقاء الأول الذي احتضنه ملعب رفح البلدي وأمام جماهير غفيرة، حقق شباب رفح فوزا صعبا رفع من خلال رصيده في الدوري الممتاز إلى 23 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتصدر خدمات رفح.

وجاء الشوط الأول حذرا من الفريقين، ولم تكن هناك فرص حقيقية على المرميين، لينتهي الشوط بالتعادل السبي.

وشهدت الدقيقة 60 من زمن اللقاء هدف الفوز الوحيد لرفح عبر أحمد الشاعر من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء استقرت على يمين حارس الشجاعية إياد دويمة، لينتهي اللقاء بفوز رفح بهدف وحيد.

وفي اللقاء الثاني، بكر محمد صيام في افتتاح التسجيل للزيتون في الدقيقة 9 من زمن الشوط الأول من ضربة جزاء ترجمها بسهولة في شباك الأهلي، ولم يدم هذا التقدم سوى لدقائق عندما عادل حسن هتهت النتيجة للأهلي من ضربة جزاء أيضا في الدقيقة 13.

وشهد الشوط بعدها سيطرة للزيتون ليسجل له رمزي الداية في الدقيقة 15 الهدف الثاني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في الزاوية البعيدة للمرمى.

 وقبل خمس دقائق من نهاية الشوط عزز صيام من تقدم فريقه بإحرازه الهدف الثالث بعد كرة عرضية من الداية حولها بسهولة في الشباك، وفي الوقت الضائع من هذا الشوط عزز حمزة عزام من تقدم الزيتون بإحرازه الهدف الرابع، لينتهي الشوط بتقدم الزيتون بأربعة أهداف لهدف.

شعر لاعبو الأهلي بخطورة الموقف خلال الشوط الثاني، وعملوا على تكثيف هجماتهم لتقليص الفارق مبكرا في محاولة للعودة إلى أجواء اللقاء، وعلى الطرف الآخر تراجع لاعبو الزيتون للخلف في محاولة للحفاظ على تقدمهم الكبير.

وسجل بلال عساف الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 71 من كرة عرضية لعبها هتهت ليحولها عساف برأسه قوية في الشباك، وشهدت الدقيقة 87 الهدف الثالث للأهلي من تسديدة قوية من هتهت، لينتهي اللقاء بفوز صعب للزيتون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

انشر عبر