شريط الأخبار

مكافحة المخدرات بالوسطى تضبط كمية كبيرة من الحبوب المخدرات وسلاح

01:35 - 29 تموز / يناير 2011

مكافحة المخدرات بالوسطى تضبط كمية كبيرة من الحبوب المخدرات وسلاح

فلسطين اليوم-غزة

تمكنت ادراة شرطة مكافحة المخدرات بمركز المعسكرات بالمحافظة الوسطى من ضبط كميات كبيرة من حبوب الترامادو بالإضافة إلى قطعة سلاح وذلك صباح يوم الخميس الموافق 27/1/2010م .                        

و قال الرائد إسماعيل نوفل  مدير إدارة  مكافحة المخدرات بالمحافظة الوسطى أن التحريات أكدت وجود كميات من حبوب الترامادول لدى احد المواطنين ، وعليه قامت إحدى دوريات المكافحة بمركز المعسكرات  بتفتيش المكان الذي وردت عنه الإشارة ، وتم ضبط "ع.م  "وبحوزته ما يقارب 19 آلاف حبة ترامادول بالإضافة إلى قطعة سلاح وعدد من مخازن السلاح الفارغة .

وأضاف نوفل أنة وبتفتيش المكانبشكل دقيق تم العثور على قطعة سلاح من نوع كارلو وكمية من المخازن , وتم التحرز بالكامل على كافة هذه المضبوطات التي وجدت في محل للشخص المذكور.

بدورة أكد الرائد نوفل إدارته لن تدخر جهدا وستعمل ليل نهار من اجل حماية المجتمع الفلسطيني من هذه الآفة الخطيرة المسماة بالمخدرات بمختلف أنواعها وأنها ستضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه في التفكير بتدمير شبابنا ومجتمعنا الفلسطيني .

 

وشكر المقدم وئام مطر مدير شرطة المحافظة الوسطى  كافة الأفراد والضباط العاملين في مكافحة المخدرات على الجهود التي يبذلوها في خدمة الوطن والمواطن ، ودعاهم إلى ضرورة ألا يدخروا أي جهد لمحاربة آفة المخدرات التي يسعى مروجيها إلى تدمير النسيج الاجتماعي لمجتمعنا.

 

 

 

 

انشر عبر