شريط الأخبار

البرادعي لمبارك: "حان وقت تقاعدك"

10:51 - 27 تموز / يناير 2011

البرادعي لمبارك: "حان وقت تقاعدك"

فلسطين اليوم – وكالات

وصل في السابعة والربع من مساء الخميس الدكتور محمد البرادعي، إلى مطار القاهرة قادما من العاصمة النمساوية فيينا، على متن إحدى طائرات شركة مصر للطيران.

وكان في استقبال البرادعي مجموعة من أنصاره وأعضاء الجمعية الوطنية للتغيير والحملة الشعبية لدعم البرادعي ومطالب التغيير، وغادر البرادعي المطار دون تعرضه أو أي من أنصاره لمضايقات أمنية.

وعقد البرادعي مؤتمرا صحفيا قصيرا أدلى فيه بتصريحات مقتضبة، وأنهاه سريعا على خلفية محاولة شاب اقتحام المؤتمر هاذيا بكلمات غير مفهومة، بعدها توجه البرادعي إلى فيلته بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وكان البرادعي قد قرر التبكير بميعاد عودته إلى القاهرة لتكون الخميس بدلا من الأحد 6 فبراير للمشاركة في المظاهرات الاحتجاجية المقرر تنظيمها الجمعة.

ومن جانبه قال المنسق العام للحملة دعم البرادعي الدكتور مصطفى النجار إن الدكتور محمد البرادعي، رئيس الجمعية الوطنية للتغيير، سيقود مظاهرات الغضب، المقرر انطلاقها عقب صلاة الجمعة، من مسجد الاستقامة في ميدان الجيزة.

وأكد البرادعي في تصريحات سابقة، أنه يتوقع خروج مظاهرات كبيرة في أنحاء مصر يوم الجمعة، مشددًا على مشاركته في تلك المظاهرات.

وأضاف البرادعي المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية والحاصل على جائزة نوبل للسلام - حسبما أوردت رويترز - قبيل توجهه جوا من فيينا إلى القاهرة يوم الخميس ان مبارك 'خدم البلاد لثلاثين عاماً وحان الوقت لتقاعده'.

انشر عبر