شريط الأخبار

تربية شرق غزة تعقد لقاءاً مشتركاً مع مدراء مراكز الشرطة في المنطقة

02:01 - 27 تشرين أول / يناير 2011

تربية شرق غزة تعقد لقاءاً مشتركاً مع مدراء مراكز الشرطة في المنطقة

فلسطين اليوم: غزة

عقدت مديرية تربية وتعليم شرق غزة لقاءاًً مع مدراء الشرطة بمنطقة شرق غزة  لبحث سبل التعاون المشترك وذلك في قاعة الاجتماعات الخاصة بالمديرية.

وحضر اللقاء أ. سمية النخالة مدير تربية وتعليم شرق غزة، وأ. أشرف حرز الله النائب الإداري لمدير التربية والتعليم، والرائد. منير عدوان مدير مركز الزيتون، والرائد. ماهر سلطان مدير مركز التفاح والدرج، والنقيب. بشير زيارة نائب مدير مركز الشجاعية بالإضافة إلى الأخوات في الشرطة النسائية في المنطقة ومدراء العلاقات العامة بمراكز الشرطة بشرق غزة ورؤساء الأقسام المعنيين بالمديرية.

حيث ثمنت أ. سمية النخالة دور الشرطة وجهودها الرائد في المحافظة على النظام والقانون وسلامة المواطن كما أشادت بالتعاون المشترك بين إدارة الشرطة ومديرية التربية والتعليم في مجالات عدة لافتة النظر إلى أهمية العمل المتواصل من أجل توعية الطلاب في مجالات كثيرة .

وفي ذات السياق أكدت بأن المديرية لديها الاستعداد للتعاون والتواصل مع كافة المؤسسات الحكومية والمجتمعية من أجل خدمة المسيرة التعليمية.

وبدوره بين أ. أشرف حرز الله بأن هذه اللقاءات تأتي في إطار التنسيق والتواصل المشترك مع الشرطة الفلسطينية لتوضيح أهمية دور الشرطة في المجتمع وكذلك لنشر التوعية بين صفوف الطلبة في مجالات عديدة.

من جانبهم أكد مدراء مراكز الشرطة على استعدادهم التام للتعاون المشترك وتقديم كل ما بوسعهم خدمةً لأبنائهم الطلاب في المدارس وتعزيز أواصر التعاون والتواصل مع مديرية التربية والتعليم في شرق غزة ومن ثم فتح الباب للنقاش حول آليات التواصل والتعاون المشترك بين الطرفين.

وفي الختام شكر الأخوة مدراء مراكز الشرطة مديرية التربية والتعليم شرق غزة على حسن الاستقبال والضيافة آملين تكرار مثل هذه اللقاءات من أجل خدمة أبنائنا الطلبة وتعزيز سبل التواصل والتعاون المشترك.

انشر عبر