شريط الأخبار

انطلاق فعاليات مسابقة جائزة أفضل تقرير صحفي وحلقة إذاعية عن الأسرى

05:34 - 25 تموز / يناير 2011

انطلاق فعاليات مسابقة جائزة أفضل تقرير صحفي وحلقة إذاعية عن الأسرى

 فلسطين اليوم-غزة

أعلنت الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية اليوم, عن انطلاق فعاليات مسابقة جائزة الحرية لأفضل تقرير صحفي وأفضل حلقة إذاعية تتحدث عن آلام وآمال الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وقال منسق عام الحركة الشعبية ومسؤول الإعلام في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة نشأت الوحيدي "أن فعالية جائزة الحرية تأتي في سياق استعدادات شعبنا الفلسطيني لإحياء يوم الأسير الفلسطيني في السابع عشر من نيسان للعام 2011م وأن الهدف منها هو أيضا بث روح التنافس الإيجابي لنصرة الأسرى والابتعاد عن العمل التقليدي وخلق طرق إبداعية وتطويرية للأداء والارتقاء بالعمل التضامني مع الأسرى ليشمل كل بيت ومؤسسة فلسطينية".

وأضاف "بأن هناك جهودا كبيرة يبذلها المتابعين لشؤون الأسرى والمحررين وتستحق الاحترام والتقدير ولكنه بات لزاما علينا أن نواصل العمل ونصل الليل بالنهار من أجل تدويل قضية الأسرى وزلزلة السجون الإسرائيلية التي تضخ قهرا وقهوة بطعم الموت في إشارة واضحة لمحاولة اغتيال الأسير الفلسطيني هيثم صالحية .

وأفاد الوحيدي أن موعد انطلاق فعالية جائزة الحرية لأفضل تقرير صحفي وأفضل حلقة إذاعية يبدأ يوم الخميس الموافق 27 / يناير الحالي على أن يتم تسليمه شخصيا التقارير الصحفية ، والتسجيلات للحلقات الإذاعية المحلية في قطاع غزة " c.d " من مختلف الإذاعات والصحفيين الناشطين والمشاركين في المسابقة في موعد أقصاه 28 فبراير القادم لتقديمها إلى لجنة تحكيم محايدة لفرز الفائزين في المسابقة .  

وأشار إلى أن الحركة الشعبية سوف تنظم احتفالا في أوائل شهر مارس لتكريم الفائزين والمشاركين في المسابقة بعد انتهاء الترتيبات اللازمة .

انشر عبر