خبر شرطة جباليا تلقي القبض على لصوص ذهب شمال القطاع

الساعة 01:47 م|25 يناير 2011

شرطة جباليا تلقي القبض على لصوص ذهب شمال القطاع

فلسطين اليوم: غزة

تمكنت شرطة مركز بلدة جباليا من الكشف عن قضية سرقة ذهب بقيمة 5000 دينار، حيث قام بهذه السرقة ثلاثة أشخاص تمكنت الشرطة بالتعاون مع المباحث من إلقاء القبض عليهم.

وقال الرائد سعيد شعبان مدير مركز شرطة بلدة جباليا أنه تم الكشف عن ملابسات هذه القضية في أقل من 48 ساعة من خلال المجهودات التي قام بها مفتش التحقيق في المركز بعد أن جاءه أحد الأشخاص ممن كانوا موقفين سابقا في المركز على ذمة قضية أخرى وأخبره أن هناك بعض الأشخاص عرضوا عليه المشاركة في سرقة أحد المنازل.

وأشار شعبان إلى أن مفتش التحقيق تحرك على الفور وقام باستدعاء كل من "ر . ل "، و "ج .ل" " و "ع . ر" الذين شاركا في السرقة وتم التحقيق معهما وقاما بالاعتراف بوجود المسروقات لدى شخص رابع ويدعى " ي. ب " وبالفعل تم استدراج الشخص الرابع بواسطة أحد الأشخاص المشاركين في السرقة وتم إلقاء القبض على المتهم " ي.ب" .

وأكد الرائد شعبان أنه تم استصدار إذن من النيابة العامة لتفتيش منزل المتهم الرئيسي في القضية وقامت قوة من الشرطة والمباحث بتفتيش المنزل ووجدت الذهب المسروق بداخلة.

بعد ذلك قامت الشرطة بتحويل المتهمين جميعاً والمسروقات إلى مفتش تحقيق الشرطة من أجل استكمال كافة الإجراءات القانونية بحقهم.

وتم إبلاغ أصحاب المنزل الذي تم سرقته أن الشرطة قامت بإلقاء القبض على من قاموا بسرقة الذهب من المنزل.