خبر الجهاد: لا نعول على محاكم الاحتلال ولدينا إرادة مقاومة لمحاسبتهم

الساعة 09:28 ص|30 نوفمبر 2015

فلسطين اليوم

قال داوود شهاب مسؤول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين, اليوم الاثنين , ان « اسرائيل » تحمي الإرهاب وترعاه  , وان محاكمات الاحتلال  تكمل دور الجناة المجرمين في العدوان.

وجاءت تصريحات شهاب تعقيباً على تبرئة محكمة الاحتلال في القدس المحتلة، المتهم الرئيسي بحرق الطفل أبو خضير لـ« داوع نفسية ».

وأضاف شهاب لـ« فلسطين اليوم »نحن لانعول على محاكم الاحتلال وإنما لدينا إرادة مقاومة لمحاسبة الإرهابيين والمستوطنين والثأر لكل الشهداء.

قالت مصادر عبرية صباح اليوم الاثنين، أن محكمة الاحتلال في القدس المحتلة، برأت المتهم الرئيسي بحرق الطفل أبو خضير لـ« داوع نفسية ».

وقال والد أبو خضر الذي كان متواجداً داخل المحكمة: أنا ووالدة محمد لا ننام الليل ونأخذ الحبوب ، ودائما ما نفكر كيف حُرق محمد.. وفي النهاية تتم تبرئة القاتل بزعم أنه مجنون.. إنها نازية جديدة« .

وكان والد أبو خضير الذي استشهد حرقاً على يد مجموعة من المستوطنين العام الماضي، برئاسة يوسف دافيد وهو المتهم الرئيسي في القضية، قد وصل للمحكمة لحضور المحاكمة.

وحسب المصادر، فالمحكمة »الإسرائيلية« رفضت إدانة المتهم الكبير في قتل وحرق الشهيد أبو خضير، وقالت أنه لن يدخل السجن بدعوى أنه يعاني من اضطرابات نفسية ».