خبر حكومة الوفاق: الاحتلال يُحارب الحقيقة بإغلاق الإذاعات

الساعة 07:44 ص|29 نوفمبر 2015

فلسطين اليوم

استنكرت حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني بشدة إقدام جيش الإحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، على إغلاق إذاعة « دريم » في مدينة الخليل، وهي ثالث إذاعة يُغلِقها الإحتلال ويُستولي على أجهزة البث التابعة لها في المدينة بعد إغلاق إذاعتي « الخليل » و« الحرية » ومنعهما من البث.

وقال مدير المركز الإعلامي الحكومي المتحدث باسم الحكومة د. إيهاب بسيسو إن استهداف سلطات الاحتلال لوسائل الإعلام الفلسطينية من أجل قمع حرية التعبير والحقيقة ومنع نقل الرسالة الفلسطيينة، هو جزء من مسلسل الاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة بحق شعبنا وأرضه وممتلكاته والتي ترتكب على مرأى ومسمع من العالم بشكل يخالف كافة الأعراف والاتفاقات الدولية.

وأكد د. بسيسو أن انتهاكات سلطات الاحتلال الإسرائيلي لوسائل الإعلام الفلسطيينة وللعاملين فيها يتزامن مع استمرار تحريض الإعلام الإسرائيلي والمستوى الرسمي، والذي ينعكس على شكل جرائم تُرتَكَب من قبل المستوطنين وجيش الاحتلال بحق شعبنا.

وطالب د. بسيسو المجتمع الدولي ومنظمات هيئة الأمم المتحدة، بالتدخل الفوري والفاعل من أجل الضغط على حكومة الاحتلال لوقف انتهاكاتها بحق شعبنا، والتي أسفرت عن استشهاد أكثر من 105 مواطنين خلال شهرين.