خبر الاحتلال يحاصر منزل أسير محرر في سلواد

الساعة 04:58 ص|13 أكتوبر 2015

فلسطين اليوم

حاصرت قوات الاحتلال، صباح اليوم الثلاثاء، منزل فرج موسى شقيرات (42) عاما في بلدة سلواد شرق رام الله لأكثر من ثلاث ساعات ونصف أطلقت خلالها زخات متواصلة من الرصاص الحي والقنابل الضوئية والصوتية.

واقتحمت قوات الاحتلال منزل فرج وهو أسير محرر ومصاب سابق، وهو أب لثلاثة أطفال، حيث أخضعت المنزل للتفتيش وعبثت في محتوياته.

وقالت ابتسام زوجة المطارد أن قوات معززة من جيش الاحتلال بدأت بمحاصرة المنزل الساعة الخامسة صباحا خلال استعدادها للذهاب للعمل، مضيفة أنهم نادوا في مكبرات الصوت على فرج ليقوم بتسليم نفسه كما هددوا بتفجير الأبواب واقتحام المنزل بالقوة.

وأوضحت أن قوات الاحتلال داهمت المنزل وأخضعت أطفالها الثلاثة (محمد (12) عاما وموسى(10) أعوام وإسراء (6) سنوات)  للتحقيق كل واحد على حدا، وتم تهديدهم وإشهار الأسلحة في وجوههم.

وكانت قوات الاحتلال أغلقت منطقة الظهرة بشكل كامل ونشرت وحدات من المشاة والجيبات العسكرية فيها كما استدعت جرافة عسكرية للمنطقة، وتم إغلاق مداخل البلدة لعدة ساعات.

في ذات السياق، شنت قوات الاحتلال عملية اعتقال ومداهمة منازل طالت وائل موسى حامد ومهدي رياض حامد والأسير المحرر عدة مرات من الاعتقال الإداري بسام حماد.

وكانت قوات الاحتلال شنت حملة اعتقالات واسعة في البلدة يوم أمس طالت (10) شبان.