وجه رسالة عاجلة لأبناء الجهاد الإسلامي...

خبر القيادي السعدي يدعو لمسيرات غضب غداً والاشتباك مع العدو بمواقع التماس

الساعة 01:37 م|08 أكتوبر 2015

فلسطين اليوم

دعا القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ بسام السعدي، أبناء الشعب الفلسطيني في كافة مناطق تواجده للاشتباك مع العدو الإسرائيلي ومستوطنيه في أماكن التماس مع المحتل.

واعتبر القيادي السعدي خلال لقاء مسجل عبر « فضائية فلسطين اليوم »، مساء الخميس، يوم غداً الجمعة يوم غضب عارم في الضفة والقدس وفي كل مكان يتواجد به الفلسطينيين لمواجهة المحتل الإسرائيلي.

وطالب الشيخ السعدي بتشكيل قيادة فلسطينية موحدة من كافة القوى الوطنية والإسلامية للإسراع في تنسيق وتطوير الهبة الشعبية من اجل الوصول إلى انتفاضة تشمل كل الأراضي الفلسطينية.

ووجه القيادي السعدي رسالة عاجلة إلى أبناء حركة الجهاد الإسلامي قائلاً فيها: « حركة الجهاد الإسلامي عودتنا دائماً بان تكون سباقة في مواجهة المحتل وإشعال النار من تحت أقدام بني صهيوني، مطالباً إياهم بأن يكونوا السباقين اليوم في مواجهة جنود ومستوطني الاحتلال الإسرائيلي في أماكن التماس.

فيما طالب الأجهزة الأمنية في السلطة الفلسطينية بأن تدعم الشعب الفلسطيني في هبته الجماهيرية أو تتنحى جانباً وإفساح الطريف أمام الشعب لمواجهة المحتل الإسرائيلي في مواقع التماس.

وأكد القيادي السعدي إلى ان مواجهة المحتل عودتنا دائماً بأن تجمع البوصلة من جديد نحو القدس وفلسطين فعلى الأمتين الإسلامية والعربية بأن تدعم الشعب الفلسطيني في مواجهة المحتل، قائلاً: »أدعو علماء الأمة لدعم حراك الشعب الفلسطيني لحماية الأقصى للدفاع عن نفسه أمام صلف العدو ومن الواجب عليهم أن يوجهوا خطاباتهم لدعم الشعب الفلسطيني".