خبر الحراك الشبابي الشعبي المقدسي يدعو لكسر الحصار والالتزام بالاضراب

الساعة 09:16 م|03 أكتوبر 2015

فلسطين اليوم

دعا الحراك الشبابي الشعبي المقدسي جميع تجار مدينة القدس وطلاب المدارس والمؤسسات في المدينة المباركة لكسر الحصار غدا الأحد 4/10/2015 ، والالتزام بالاضراب العام والشامل في المدينة.

وقال الحراك الشبابي في بيان وصل « فلسطين اليوم » نسخة منه، يا جماهير شعبنا الفلسطيني الحر الأصيل، وجماهير القدس الأوفياء، وتجارنا البواسل، بعد ازدياد حملة العدو الغاصب لكل ارضنا الفلسطينية تجاه القدس والمسجد الاقصى المبارك، فإن العدو المتعجرف والذي يريد أن يفرض سياسة التقسيم الزماني في المسجد ويمنع أصحاب الحق من الدخول والوصول اليه وأن اعتدائه على حرائر المسجد الأقصى المبارك وسحلهم أمام أعين الجميع فهذا يدعونا كمقدسين بشكل جدي وكبير لنتكاتف كالجسد الواحد لحماية المسجد الاقصى المبارك وحرائرنا الا وهم أمهاتنا وأخواتنا وبناتنا. لذلك ندعو الجميع الى كسر الحصار غداً الأحد والالتزام بالاضراب الشامل في المدينة.

وبارك الحراك الشبابي الشعبي المقدسي العمليات البطولية في مستوطنة أتمار جنوب مدينة نابلس التي أعلنت كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني مسؤوليتها عنها، وعملية البلدة القديمة في القدس المحتلّة التي نفذها الشهيد البطل مهند حلبي من حركة الجهاد الإسلامي.