خبر الفئران تهدد الملعب الخاص بنادي مانشستر يونايتد

الساعة 04:07 م|02 سبتمبر 2015

فلسطين اليوم

في احدث تقرير للنظافة، دعا مجلس واتفورد مسؤولي مانشستر يونايتد لعقد اجتماع طارئ من أجل معالجة ارضية الملعب، التي تعاني من تواجد مجموعة كبيرة من الفئران.

ونشرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية صورا تظهر تواجد مجموعة من الفئران على عشب ارضية ملعب (اولد ترافورد)، بالاضافة إلى قيام الفئران بمداهمة مدرجات الملعب والتي دفعت عددا كبيرا من المشجعين إلى العزوف عن متابعة المباريات من الملعب، فضلا عن تواجد عدد غفير من الفئران في غرف الموظفين.

ووجه مجلس منطقة ترافورد تحذيرا إلى نادي مانشستر يونايتد بسبب الفئران، التي باتت تهدد سلامة الأطعمة في مطاعم ملعب (اولد ترافورد).  
 
واشار نص خطاب المجلس: « بعد فشلكم في تنفيذ الاجراءات الكفيلة لمكافحة هذه الظاهرة التي تهدد كل شيء في مسرح الاحلام، نقترح تحديد موعد بيننا لمعالجة المشكلة وفق حلول ممنهجة ».
 
وأضاف: « الأبواب المؤدية إلى المقهى الأحمر يوجد بها ثقوب، وهذه الثقوب يمكن أن تسمح للفئران بالدخول إلى المطبخ، يجب إصلاح هذه الأبواب أو استبدالها، كما ينطبق الامر على المصارف ».

وتجدر الاشارة بأن الفئران سبق وأن هاجمت ملعب (اولد ترافورد) في مباراة مانشستر يونايتد امام آرسنال عام 2013، ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

كلمات دلالية