خبر صحيفة كتالونية...مدرب برشلونة السابق جعل من « ريال مدريد » أضحوكة

الساعة 05:29 م|01 سبتمبر 2015

فلسطين اليوم

سخرت صحيفة « سبورت » الكتالونية من ريال مدريد، وذلك بعدما فشل في التعاقد مع حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي، الإسباني ديفيد دي خيا، رغم أنه كان قريباً من الانتقال لصفوف النادي « الملكي ».

وكان الحارس الإسباني البالغ من العمر 24 عاماً على وشك الانضمام إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك بعدما توصلت إدارة نادي العاصمة الإسبانية لاتفاق رسمي مع إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يقضي بموجبه انتقال دي خيا إلى صفوف النادي الملكي لمدة ستة مواسم مقابل 30 مليون يورو (33 مليون و600 ألف دولار).

لكن تأخر وصول أوراق الحارس الإسباني الذي يلعب لصالح النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد لمدة دقيقة واحدة قد حال دون إتمام الصفقة، ليُسدل الستار على قصة انتقال دي خيا إلى ريال مدريد بالفشل وسط غضب وتذمر جماهير نادي العاصمة الإسبانية، لتنتهز صحيفة « سبورت » الكتالونية، فرصة فشل نادي العاصمة الإسبانية في التعاقد مع دي خيا لكي تسخر من الريال.

وقالت الصحيفة المعروفة بولائها التام لنادي برشلونة، بأنّ المدير الفني السابق لنادي برشلونة والمدير الفني الحالي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الهولندي لويس فان غال، جعل من نادي العاصمة الإسبانية أضحوكة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك » و « تويتر ».

كلمات دلالية