خبر إنريكي .. الرجل الذي انتقم من منافسيه

الساعة 05:19 م|01 سبتمبر 2015

فلسطين اليوم

بعد فوز برشلونة على ملقا في الدوري الإسباني أتم لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة الإسباني 65 مباراة مع النادي الكتالوني منذ أن تولى المسئولية في بداية الموسم قبل الماضي وحصل على أربع بطولات حتى الآن.

والغريب أن أي منافس واجهه لويس إنريكي مع برشلونة استطاع الفوز عليه ولو لمرة واحدة منذ ان تولى قيادة برشلونة.

وخلال الـ 65 مباراة فاز إنريكي واجه إنريكي 26 فريقا حقق الانتصار في 53 مباراة وتعادل في خمس مباريات ونال سبع هزائم وسجل خلالها الفريق في عهده 183 هدفا وتلقى 47 من المنافسين.

وحقق برشلونة الفوز على أربعة فرق حيث فاز أكثر من مرة ضد إلتشي وفياريال وأتلتيكو مدريد (أربعة.. مبارتان في الدوري ومبارتان في كأس الملك ) واثلتيك (ثلاثة في دوري والكأس).

وحقق برشلونة ثلاث انتصارات من أصل أربعة على باريس سان جيرمان في مسابقة دوري ابطال اوروبا فيما فاز الفريقي في مباراتين على كل من ليفانتي وغرناطة ورايو فايكانو و إيبار والميريا وفالنسيا واسبانيول وقرطبة (الدوري ) وفاز على هويسكا في كأس ملك إسبانيا مرتين أيضا. وعلى أبويل نيقوسيا ومانشستر سيتي وأياكس أمستردام في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفاز برشلونة مرة واحدة على كل من ملقا وريالمدريد وسيلتا،خيتافي وريال سوسيداد وديبورتيفو في الدوري الإسباني وبايرن ميونيخ ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا.

أما الهزائم التي تعرض لها إنريكي فكانت أمام ملقا وسلتافيغو وريال مدريد وريال سوسيداد في مسابقة الدوري وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومن هنا يمكن القول أن اي فريق واجهه برشلونة في عهد انريكي استطاع الفوز عليه بعد ذلك حتى ولو أنهزم منه او تعادل معه.

كلمات دلالية