خبر الأرصاد « الإسرائيلية » تصف الجو بالمتطرف: الموجة تبدأ غدا حتى 3 أغسطس

الساعة 05:04 ص|28 يوليو 2015

فلسطين اليوم

وصفت دائرة الأرصاد الجوية « الإسرائيلية » موجة الحرارة التي ستبدأ ظهر غد الأربعاء بالموجة المتطرفة وذلك من شدة الحرارة.

ووفقا للأرصاد الجوية فالموجة ستبدأ غدا الأربعاء وستستمر حتى 3 أغسطس الشهر المقبل وتحذر الأرصاد من نشوب حرائق وتدعو المواطنين الابتعاد عن أشعة الشمس وشرب المزيد من المياه والسوائل.

اما حالة الطقس لليوم الثلاثاء سيكون الجو حار جدا وفي ساعات الظهر تشدد الحرارة.

وغدا الاربعاء، يكون الجو حاراً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام  بحدود     4-5درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية  خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويطرأ يوم الخميس، ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام  بحدود 7-8 درجات مئوية، ويكون الجو شديد الحرارة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية  خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة، يكون الجو شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض طفيف على  درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود  6-7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويبقى الجو شديد الحرارة، يوم السبت، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود  6-7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذا وتحذر دائرة الارصاد الجوية من التعرض لاشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة اثناء ساعات الذروه ما بين الساعه الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً.