خبر صحيفة صهيونية: سلاح الجو « الإسرائيلي » يُشارك في « عاصفة الحزم »

الساعة 08:09 ص|01 ابريل 2015

فلسطين اليوم

قالت صحيفة « يلي » الإسرائيلية إن سلاح الجو الصهيوني يشارك قوات « عاصفة الحزم » بقيادة المملكة العربية السعودية في ضرب اليمن بسرب طائرات مقاتلة من قبل قوات الاحتلال « الإسرائيلية » من كومنز ماركوس الصاعقة.

ونقلت الصحيفة عن الفريق « أمير إيشيل » رئيس ما يسمى سلاح الجو « الإسرائيلي » علق أن سرباً « إسرائيلياً » يُشارك الآن في ضرب معاقل الحوثيين في اليمن لمساعدة الدول العربية للسيطرة علي اليمن.

وأضاف « إيشيل » أننا نثبت الآن للعالم أن « إسرائيل » ليست مجرد جسد مريض بين الدول العربية بل الأخيرة تستعين بنا اليوم للتخلص من أحد أصدقائها.

وأشارت الصحيفة إلى أن قائد السرب السعودي الأول  قد عارض بقوة تدخل قوات الاحتلال « الإسرائيلية » في المعركة لكنه تراجع عن موقفه بعد رؤيته « بسالة » الطائرات « الإسرائيلية » على حسب قول الصحيفة.

ونقلت الصحيفة على قائد السرب السعودي الذى أطلقت عليه « محمد أحمد » إنه من الصعب أن أقول إني من فوق 30،000 قدم عن سطح الأرض ومن طائرتي F-16  رأيتُ بسالة طيار يقاتل الحوثيين بطائرته، ولاحظتُ أن الطائرة منقوشه بنجمة داود .

واختتمت الصحيفة قولها بأن على البيت الأبيض اليوم أن يعلم أن اليهود من يشاركون المسلمين في قتل أصدقائهم المتمردين عليهم وليس البيت الأبيض من يساعدهم.